فن وثقافة

ريم الشريف: تداول صور دانا جبر يدعو للخوف.. وهناك من يحاول إيقاعي

[ad_1]

قالت الفنانة اللبنانية ريم الشريف إن ما حدث مع الممثلة السورية دانا جبر، بعد أن تم اختراق هاتفها، ونشر صور بالملابس الداخلية لها، يدعو إلى الخوف والقلق، مضيفة أنه لا يحق لأي شخص أن يقوم بنشر صورها ويهددها بالابتزاز، لأنها حرية شخصية لا يجب التدخل فيها.

وأشارت الفنانة الشريف إلى أنها تتعرض كثيرا إلى محاولات لاختراق تطبيق “الواتساب” الخاص بها، وكذلك حسابها الخاص في فيسبوك وإنستغرام، مؤكدة أنها لن ترضخ في يوم من الأيام لأي عملية ابتزازية.

ووصفت الفنانة اللبنانية الشخص الذي يُقدم على اختراق الهواتف وسرقة المعلومات بالمريض النفسي، والذي لا بد من مساعدته على العلاج لكي يتخطى مشكلته النفسية التي تنعكس سلبا على غيره من الأشخاص.

وكانت صور الفنانة دانا جبر وهي شبه عارية قد تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن قام شخص مجهول باختراق هاتفها وسرقة صورها من داخله، وسط صدمة تعرضت له جبر.

وردت دانا جبر على الصور المنتشرة، قائلة إنها تتعرض لمحاولة ابتزاز وتشويه سمعة بشكل واضح وصريح، عن طريق نشر صور خاصة لها عبر مواقع التواصل.

وبدأت القصة مع حساب إنستغرام تحت اسم “فضيحة دانا جبر”، والذي بدأ بنشر صور تعود للممثلة، وذلك بعد سرقة هاتفها المحمول ونشر الصور من خلاله. وتم إغلاق حساب الإنستغرام بعد الإبلاغ عنه.

وقالت دانا جبر إن كل ما يتم نشره من صور خاصة بها هي صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير صالحة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لعمليات التشويه والتركيب أي عمليات “الفوتوشوب”.

وفي سياق ذلك تضامن عدد من الفنانين مع دانا جبر كان بينهم الممثلة السورية تولين البكري التي خرجت في بث مباشر عبر صفحتها على فيسبوك ونددت بمن وصفتهم بـ”حراس ونواطير الشرف”.

وتنحدر دانا جبر من عائلية فنية عريقة فهي حفيدة الفنان م��مود جبر والفنانة هيفاء واصف، شقيقة الفنانة القديرة منى واصف، وخالتاها الفنانتان ليلى ومرح جبر، كما شاركت في الكثير من الأعمال السورية واشتهرت بأدائها دور جميلة في مسلسل “باب الحارة”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى