Advertisement
فن وثقافة

ريان جيلر يهدد نجمين.. هل قصد روان حسين وشهاب ملح إنستغرام؟ (فيديو)

[ad_1]

هدد نجم السوشال ميديا السعودي ريان جيلر، بفضح اثنين من النجوم خلال الفترة المقبلة، ورغم أنه لم يذكر أسماءهما واكتفى بالتلميح فقط، إلا أن الجمهور استحضر على الفور الفاشينيستا روان بن حسين وشهاب المعروف بملح إنستغرام.

وقال ريان جيلر في الفيديو الذي نشره عبر سناب شات:”حابب أقول مبروك الفوز كثاني أسوء ضمير وأخلاق وأدب وذوق يا جميلة المظهر وقبيحة الأخلاق وكلامي له دربي.. وأنا الحين ساكت وقت اللي أحس انك كده.. ما في شئ يوقفني اني أتكلم”.

وأضاف ريان:”كلامي موجه إلى كلب إيران والفاشينيستا اللي ادعت ان زوجها كذا وكذا.. قريب فيكم راح أتكلم سوف تندمون”.

وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور، وانهالت العليقات: “روان وشهاب تقصد.. شو هتقلد شهاب ياريان وهتفضح المشاهير.. قصدك روان هي باللي فازت ثاني أجمل مسلمة.. كثير بيستاهلوا هاد الاثنين”.

وسبق وكشف نجم مواقع التواصل بالسعودية ريان جيلر، عن تعرضه للتحرش، موضحا أنه تجرأ على الكشف عن ذلك تضامنا مع حملة فضح المتحرشين التي أطلقها عدد من الفنانين والمشاهير خلال الفترة الحالية.

وقال ريان جيلر، في منشور كتبه في حسابه عبر تطبيق ”سناب شات“، إنه عانى منذ الطفولة، مبينا أن آخر ما وصله كان صورا من طليق الفاشينيستا الكويتية الليبي، في إشارة إلى روان بن حسين وطليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

وشدد على أن معاناته من التحرش استمرت حتى بلوغ سن الرشد، إلا أنه لم يتجرد من مبادئه وعاداته وتقاليده.

وتابع ريان جيلر: ”لا أخشى اليوم أن أقول إنني تعرضت للتحرش“، معقبا أن التنمر لاحقه من جانب الكثيرين حتى من جانب الأهل في سن الطفولة وحتى الآن.

وأردف: ”مازلت أتعرض لهالشي وجا اليوم اللي أحط له حد.. أي متحرش سوف يلقى عقابه“، مشجعا أي شخص تعرض للتحرش بألا يصمت ويحرر نفسه من قيود الخوف ويصرخ بأعلى صوت للحصول على حقه.

واختتم ريان جيلر منشوره قائلا: ”لا تخافوا لا تستحوا لا تسكتوا“.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button