Advertisement
فن وثقافة

ريان جيلر يشعل الجدل بـ”البودي جاردات”.. والجمهور يسخر

[ad_1]

أشعل مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر، الجدل بمقطع فيديو يستعرض فيه عددا كبيرا من البودي جاردات.

وظهر جيلر في مقطع فيديو وحوله مجموعة جاردات على أنغام شعبية للنجم المصري محمد رمضان توحي بالاستعراض والتعالي.

وما أغضب المتابعين هو تعليقه الذي قال فيه: “لا يصل الناس إلى حديقة النجاح، دون أن يمروا بمحطات التعب، والفشل، واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يُطيل الوقوف في هذه المحطات، الجوكر ريان جيلر”.

وحظي منشور جيلر على تفاعل واسع بين المتابعين الذين هاجموه بعد كلمة نجاح وسألوه عن دوره وما قدمه للجمهور غير إثارة الجدل.

فقال متابع إنه: “مأجرهم عشان يتصور بيهم”، وسأله آخر: “أي نجاح هذا الذي تتحدث عنه شو موهبتك وما تقدمه للبشرية”، ووصفه ثالث بـ” عايش الدور”، ومضى رابع يقول: “أنت غير مشهور كفى استعراض”.

وقبل أيام أحرج جيلر أحد معجبيه كان يريد التصوير معه، وقال في مقطع فيديو نشره على حسابه بسناب شات إنه كان داخل أحد الكافيهات مع أصدقائه يجلسون وخلفه كان مجموعة شباب يجلسون على طاولة وكانوا يطقطقون عليه ويقولون إن هذا الشخص يرفع قضايا وخلافه، وأشار إلى أنه قرر ألا يرد عليهم.

وأكمل جيلر روايته بأنه بعد ربع ساعة جاء أحدهم يطلب التصوير معه وقبل أن ينطق بكلمة رفض طلبه وصدمه بقول “لأ” بشكل محرج وظل يضحك أثناء كلامه.

وقبل أيام فاجأ جيلر، متابعيه بمنشور وفيديو صادم عن معاناته التي يمر بها حاليا وذلك بعد أيام من الضجة التي أحدثها عقب وفاة بدر الماس طليق شوق الهادي. ونشر ريان بعدها مقطع فيديو عبر حسابه بسناب وهو منهار بالبكاء دون أن ينطق بكلمة، ولم يكشف ما حدث له.

وكتب يقول: “اللهم من عبدك الذليل إلى مولاه وسيده إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، اللهم أكشف ضري وهمي وفرج عني يا فارج الكروب وساتر العيوب العافي عن كثرة الذنوب وهو علام الغيوب، الذي كشف الضر عن أيوب وجمع بين يوسف وأهله ورفع شأنه عليه”.

وتوجه جيلر برسالة إلى متابعيه بقوله: “أحبكم متابعيني أحبكم كلكم ادعولي لا تنسوني، لا تتركوني أرجوكم”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى