Advertisement
فن وثقافة

ريان جيلر يرد على التشبه بمحمد رمضان.. ويعلق: أنا الجوكر (فيديو)

[ad_1]

خرج مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر، بمقطع فيديو جديد يرد فيه على التشبه بالفنان المصري محمد رمضان بعد واقعة البودي جاردات.

وكان جيلر قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام بعد ظهوره في مقطع فيديو وحوله مجموعة بوديجاردات على أنغام شعبية للنجم المصري محمد رمضان توحي بالاستعراض والتعالي، وهو ما أشعل غضب المتابعين ووصفوه بأنه يقلد محمد رمضان.

وفي ظهوره الجديد شبه ريان نفسه برئيس الدولة، قائلاً: “للأمانة ما أسمع اللي صاير مثل رئيس الدولة ما أطلع على السناب شات أرد على الأمور اللي تطلع عني وإشاعات وخطاب وبيان”.

وفيما يتعلق بتشبيهه بمحمد رمضان قال جيلر: “مع احترامي للفنان محمد رمضان أنا أحبه وأحترمه وله قاعدة جماهيرية كبيرة وأعمال جميلة.. وشقيقه الأكبر محمود دايما يشيد فيا، واللي يقول أنا أقل فأرفض هذه المقارنة رفضا تاما مو لشيء بس أنا ما أحب أن أكون نسخة مكررة من أحد لا هو يشبهني ولا أنا أشبه أحدا”.

وتابع مشهور مواقع التواصل السعودي: “أنا شخص موجود على هذه الأرض له كيانه، فلو افترضا يعني إني أنا قلدته فأنا أحبه وهو البرنس وأنا الجوكر ما شاء الله”.

وقبل أيام أحرج جيلر أحد معجبيه كان يريد التصوير معه، وقال جيلر في مقطع فيديو نشره على حسابه بسناب شات إنه كان يجلس داخل أحد الكافيهات مع أصدقائه ويجلس خلفه كان مجموعة شباب يجلسون على طاولة وكانوا يطقطقون عليه ويقولون إن هذا الشخص يرفع قضايا وخلافه”، وأشار إلى أنه قرر ألا يرد عليهم.

وجيلر، شاب سعودي بدأت شهرته بعدما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته، وفي أحد فيديوهاته، خرج باكياً في مقطع تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، يكشف فيه إنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر، وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى