الرئيسية / فن وثقافة

روعة السعدي: هذا ما أضافه والدي لي.. ولست المثل الأعلى لشقيقتي ربا

روعة السعدي: هذا ما أضافه والدي لي.. ولست المثل الأعلى لشقيقتي ربا - ميديا 7

[ad_1]

كشفت الفنانة ال��ورية روعة السعدي عن مشاركاتها الفنية للموسم الدرامي المقبل، مبينةً في حديث مع موقع “فوشيا” أنها حاضرة في بطولة مسلسل “دفا” إخراج سامي جنادي، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، حيث تجسد شخصية صحفية تقوم برفقة أربعة شبان بافتتاح مقهى في وسط حديقة، مشيرةً إلى أن العمل يضم الكثير من الأحداث والخطوط الدرامية التي قد تزعج المشاهد حينا وتفرحه حينا آخر.

وأضافت أنها ستتواجد أيضا في مسلسل “سوق الحرير 2” مع المخرج السوري المثنى صبح، ونص الكاتبة حنان حسين المهرجي، وإنتاج شركة “ميلسون فيلم” للإنتاج الفني، بالإضافة إلى تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، سيناريو شادي كيوان، إخراج فادي سليم، وإنتاج شركة “فونيكس آرت” للإنتاج الفني، ومسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة “عاج” للإنتاج الفني.

كما بينت أنها غير متخوفة من تواجدها في عملي بيئة شامية، وذلك لأن العملين مختلفان بالنسبة للنص والأداء وشكل شخصيتها، مشيرةً إلى أنها خائفة من تواجدها في أربعة أعمال، حيث إن الآراء ستختلف بين إيجابية وسلبية لكن ما يطمئنها هو عملها مع مخرجين مهمين وموثوقين.

وعن سبب تغيبها سابقا عن الفن فترة من الزمن، أكدت السعدي أن سبب غيابها كان شخصيا، بعيدا عن الأجر المادي ومستوى النصوص وغير ذلك، لافتةً إلى أنها اختارت أن تبتعد ومن ثم تعود عندما رأت الأمر مناسبا.

وأوضحت السعدي أنها تهتم بالأجر المادي لكن في الوسط الفني السوري لا تكون الخيارات واسعة. مبينةً أنه عندما يكون الأجر مناسبا تتنازل نوعا ما عن طبيعة الدور بشرط ألا يكون سطحيا لكنها تهتم بالدور أكثر.

كما لفتت إلى أنها بعيدة جدا عن أداء الأدوار الكوميدية؛ إذ إنها شاركت بأربع لوحات في المسلسل الكوميدي “بقعة ضوء”، مشيرة إلى أنها شخصية غير كوميدية في الحياة الطبيعية والشخصية.

وعمّا أضافه لها والدها الكاتب السوري هاني السعدي في مسيرتها الفنية قالت السعدي إنه أضاف لها ثقتها بنفسها والكثير من التفاصيل والمعلومات الفنية التي كان يعرفها ولم تكن تملكها، لافتةً إلى أن المثال الأكبر على ذلك هو الأعمال التي كان يكتبها.

وعن علاقتها بشقيقتها الفنانة الشابة ربا السعدي بينت أن علاقتهما قوية جدا؛ إذ تبوح لها بأسرارها وتقضي معها وقتا جميلا، لكنها لا تعتقد أن تكون المثل الأعلى لشقيقتها رغم فرق العمر بينهما بل تقومان بتبادل الآراء الفنية حول بعض الأمور.

[ad_2]

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.