Advertisement
فن وثقافة

رهف القنون تتعرض للهجوم بعد حديثها عن تناقضات المجتمع

[ad_1]

تعرضت الشابة السعودية رهف القنون، لهجوم واسع من جانب الجمهور السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في أعقاب حديثها عن تناقضات المجتمع، خلال الساعات الماضية.

ولم يُبدِ الجمهور إعجابه بما دونته رهف القنون بشأن رؤيتها التي انتقدت فيها المجتمع والإجراءات الوقائية لكورونا، حيث اعترضوا على كونها “هاربة” من المملكة ولا يجب عليها التحدث باسمهم.

وتوقّع عدد من الجمهور أن تكون نهاية رهف القنون إلى قرار متهور على غرار هروبها، بينما قال البعض إنها تمر بأزمة مع الواقع والنفس وهذا قد يقودها لشيء سيئ في المستقبل.

ودوّن العديد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات تشير إلى اعتراضهم على ما قالته القنون، وكتب مغرد:” شابة سعودية ارتكبت جرما بالفرار إلى كندا خلسة دون أذن من ولي أمرها ثم التقت شابا لعلها تزوجته.. المؤكد أن هذه الفتاة الطائشة ستبدأ مرحلة تأنيب الضمير التي قد تقودها إلى قرار هو الآخر قد يكون قرار متهور”.

وأضاف “حسام عبدالله”: “#رهف_القنون تركت اهلها وناسها وراحت عشان كلمة (حريه) الي طبعاً بإعتقادها تزوجت واحد يبدو لي انه لديه ايدز من اخر صورة وضعتها”.

وتابع عبدالهادي بن أحمد يقول: “أعتقد بأن #رهف_القنون تمر بأزمة (مع الواقع والنفس والتوافق) قد تقودها لشيء سيء”.

وكانت رهف القنون قد نشرت رسالة مطولة بدا من خلالها أنها تعترض على تناقضات تحدث في المجتمع، فقالت:”حمامات Walmart مفتوحة، لكن غرف ملابسهم ليست كذلك.. يمكنك الخروج لتناول الطعام مع عائلتك، ولكن عائلتك ليست كذلك.. يسمح لك بالذهاب إلى طبيبك، لكن ليس مسموح الذهاب في موعد..”.

وأضافت: “يجب عليك ارتداء القناع أثناء الدخول في مطعم، ولكن يسمح لك خلعه بمجرد جلوسك.. يمكنك زيارة مريض في مستشفى، ولكن زوجك لا يستطيع الخروج في موعد”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button