Advertisement
فن وثقافة

رنا سماحة تكشف سر حضورها حفل “دير جيست” بفستان زفافها

[ad_1]

كشفت الفنانة المصرية رنا سماحة، سر حضورها حفل جوائز “دير جيست” بفستان زفاف، لافتة إلى أن هذه الإطلالة وراءها قصة طويلة.

وقالت رنا في لقاء مع موقع “فوشيا” في حضور زوجها المحلن سامر أبو طالب، على هامش حفل جوائز “دير جيست”: “أنا وسامر المفروض كنا نلبس الأزياء دي في يوم حفل الزفاف، بس ملحقناش علشان الإجراءات والوقت، فقررنا نكمل الفرح هنا في الدير جيست”.

وأضافت: “الزواج حلو جدًا، اللي بيقولوا عليه وحش دي أكذوبة، الزواج حلو بس أهم حاجة الناس يختاروا صح”.

ومن جانبه، قال سامر لـ”فوشيا”: “الزواج حلو خصوصا لما يكون معاك حد متفاهم، وعارف إيه الي بيضايقك وبيفرحك، أهم حاجة فعلا الاختيار وربنا يبقى راضي عنك فيرزقك بحد ابن حلال يريح قلبك”.

وعن طبيعة علاقتهما قبل وبعد الزواج، قالت رنا: “سامر هادي قدام الناس، الحلو في علاقتنا إننا أصحاب بقالنا سنين كتيرة، فكل واحد عارف التاني على طبيعته، وحضرنا بعض من بدايتنا، فالحمدلله في تفاهم كبير بينا وده مسهل ��لينا الدنيا شويتين”.

وعن ليلة رأس السنة وكيفية الاحتفال بهذه المناسبة، قال سامر: “مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي، ممكن نقعد في البيت في اليوم ده، أو اعملها حفلة في البيت وأكلمكم علشان تغطوا الحفلة وكده”.

فيما علقت رنا قائلة: “المفروض كان في حفلة في المنصورة في ليلة رأس السنة، بس اتأجلت لظروف أمنية، والإجراءات الاحترازية”.

يذكر أنه في الـ22 من سبتمبر الماضي فاجأت رنا سماحة، جمهورها بإعلان خطوبتها رسميًا، وذلك من خلال حسابها عبر موقع “فيس بوك”، وقامت بتغيير الحالة الاجتماعية من “أعزب” إلى “مخطوبة”.

وعقب تغيير رنا سماحة، الحالة الاجتماعية وإعلان خطوبتها، بدأت التساؤلات عن هوية العريس الذي أخفته تمامًا، ولم تشر إليه كما العادة عند البعض، وهو ما أثار استغراب البعض لإخفاء هويته.

وفي الـ10 من أكتوبر الماضي، كشفت رنا سماحة عن خطوبتها من الملحن سامر أبو طالب، في حفل بسيط اقتصر -فقط- على العائلة والأصدقاء، وذلك بعد علاقة عاطفية جمعتهما من قبل، وهو ما فاجأ الجمهور، خاصة وأن الأخير سبق وهنأها على خبر خطوبتها الذي أعلنت عنه في وقت سابق، دون الكشف عن هوية العريس.

ونشرت سماحة عبر “إنستغرام”، صورًا من حفل الخطوبة، حيث ارتدت فستانًا أبيض اللون مخططًا باللون البني، وارتدت “تاجًا” كتب عليه كلمة “bride”.

وعلقت رنا البالغة من العمر 30 عامًا على الصورة قائلة: “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. ادعولنا دعوة حلوة”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى