فن وثقافة

رنا العضم: لا اعتبر “القبلة الحميمة” مشهدا جريئا.. حاج مثاليات!

[ad_1]

 

رفضت الفنانة السورية رنا العضم اعتبار “القبلة الحميمية” في المشاهد الدرامية جرأة يجب النقاش حولها، أو التفكير بالانتقادات التي توجه لها أو للفنانين.

وقالت العضم في حديث مع موقع “فوشيا” إن “القبلة” هي واقع وحقيقة في الحياة، معلنة عن دعمها لها طالما تأتي ضمن السياق الدرامي والفني للعمل.

واستنكرت العضم وجود بعض المشاهد في الأعمال التي يظهر بها الممثل مع والدته ويراها بعد سنوات من الغياب ويكتفي بأن يمسك يديها مثلاً على اعتبار أن هذا احترام للمشاهدين بينما في الحقيقة هو بعيد عن الواقع.

وأكدت العضم أنها تضع أمامها خطوطا حمراء لكن “القبلة” ليست أحد هذه الخطوط، مضيفة أن الجرأة تصنف بين ما وصفته بـ “الوقاحة” وبين ما قالت عنه الجرأة ضمن حاجة و ضرورات العمل، وهو ما يمكنها أن تقدّره خلال قراءتها للنص.

وعلى الرغم من أن العضم تنحدر من أب سوري وأمّ مصرية لكنها لم تشارك في أي عمل ضمن الدراما المصرية، مبينة أنها اعتذرت سابقا عن عمل مصري لصالح مسلسل سوري، لكن لاحقا اكتشفت أنها لم تكن متأكدة من صحة هذا القرار.

كما تحدثت العضم للمرة الأولى عن والدتها المصرية وعن الفارق بين الأم السورية والمصرية، وخاصة في طريقة التعامل مع أولادها داخل المنزل.

ورفضت الحديث عن حياتها العاطفية معتبرة الأمر ��خصيا بحتا تعيشه بمفردها بعيدا عن الجمهور.

وعلى الصعيد الفني تشارك العضم في مسلسل “بعد عدة سنوات” إخراج عبد الغني بلاط والذي تم تأجيل تصويره بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كاشفة أنها تؤدي شخصية فتاة تدخل في علاقات حب متعددة، وتعيش حياتها كما ترغب لكن هذه الأمور تتبدل بعد عدة سنوات.

وإضافة إلى هذا العمل تنتظر العضم استكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “صقار” بعدما توقف تصويره أيضا بسبب إغلاق الحدود والمطارات حيث كان من المفترض أن يتم استكمال تصوير ما تبقى من مشاهد العمل في الإمارات، مبينة أنها تؤدي شخصية “هيلا” وهي تحمل جانب الخير في العمل البدوي المرتقب.

وعن أسباب اعتذارها عن مجموعة أعمال اكتفت بالقول إن أي عمل يجب أن يحقق شيئا معينا للفنان إن كان من الناحية الفنية أو المادية وما لم يتحقق لها، ودفعها إلى الاعتذار عن أكثر من عمل، مضيفة أنها لا تكترث بعدد الأعمال بقدر اهتمامها بالمضمون وكيفية ظهورها وإطلالتها على الجمهور.

تفاصيل أكثر، وموضوعات متنوعة تحدثت حولها الفنان السورية رنا العضم يمكنكم متابعتها في هذا الفيديو.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى