فن وثقافة

رقصة وعد السعودية داخل محل ملابس تثير انتقادات واسعة ضدها (فيديو)

[ad_1]

أحدثت المطربة السعودية وعد، ضجّة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو متداول لها بين المتابعين، ظهرت فيه وهي تؤدي رقصة داخل محل ملابس.

وارتدت وعد، ملابس تشبه ملابس الخروج للتنزه وظلت تتراقص على أنغام أغنيتها “أدلع عليك” التي أطلقتها مؤخرًا، غير أن انتقادات واسعة لاحقتها بسبب عدم إعجاب المتابعين بما فعلت، لاسيما وأنها لم تقدم أي إبداع تتلقى عنه إشادة.

وتفاعل المتابعون في مواقع التواصل مع المقطع المتداول وسط وصف رقصتها بأنها مثل رقصة القهوجيات، بينما وصفها آخرون بأنها مراهقة أربعينية، وتطرق آخرون للتساؤل عن مدى الاستفادة من تلك الرقصة التي لا فائدة من ورائها.

وتحدث آخرون عن موضة الملابس التي ارتدتها وأنها قديمة للغاية وتعود موضتها إلى 20 و30 عامًا مضت، كما أن رقصتها تشبه رقصة الجدات في الأعراس، وقال آخرون إن أغنية “أدلع عليك” فشلت وتقوم وعد بمحاولة الترويج لها كي تجلب لها جمهورًا أو نجاحًا رغم أن الأغنية أيضًا نوعها قديم.


وجاء في تعليقات المتابعين: “دمها ثقيل”، و”رقص القهوجيات”، و”الحزام موضته راحت من 30 سنة”، و”لو بس افهم منين جايبين هالرقصة نسوان وزلم يرقصوها تفشل هههههعع”، و”الرقص واللبس برعاية 2001”.

وعلقّ آخرون: “ياقدم رقصتهاااا”، و”ايش هالهبل”، و”مراهقة الأربعينيات مشكلة”، و”رقص الجدات في العرس”، و”مسويا اغنيه جديده شكلها تبغانا نحب الأغنيه غصب ماهي حلوة الأغنية نوعها كانو قديم”.

ومؤخرًا أعربت السعودية وعد عن استيائها الشديد من تعليق إحدى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، على مقطع فيديو لها وهي تغني عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، والذي قالت من خلاله: “الليلة ليلة جمعك وعد السماوات مفتوحة يا ليتك فتحتي القرآن واطربتي الملائكة بصوتك واسمعتي ربك الدعاء بصوتك”.

واستفز هذا الأمر الفنانة السعودية لأنها اعتبرت ذلك تدخلا في علاقتها بربها، فردت قائلة: “الليلة جمعك لو تتركي الانستغرام وتروحي تطربي الملائكة بصوتك أحسن من فلسفتك علينا .. شكرا”.

وتميزت المسيرة الفنية للسعودية “وعد” بإنجازات فنية عديدة، حيث قدمت عددا من الأغاني بمختلف اللهجات العربية: المصرية واللبنانية والخليجية، ومن أبرز ألبوماتها “جنون” و”وجهة نظر” و”يا أحلاهم”، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب.

وبالإضافة إلى الغناء خاضت الفنانة وعد، تجربة التقديم التلفزيوني من خلال تقديمها برنامج “ليالي السمر” على قناة “أبو ظبي”، كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم “وعد لاين”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى