فن وثقافة

رغم اعتذار ملكة كابلي وإهدائه الورود.. أحمد السالم: النفس ما طابت ولكن

[ad_1]

أبدى المدون الكويتي أحمد السالم، زوج الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي رد فعل عدّه البعض صادمًا بالرغم من اعتذار زوجته ملكة كابلي له بعد مرور أسبوع على جدل أُثير في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اتهامات وجهت إليه حول خيانته لها وانفصالهما.

وكان أحمد السالم قد شارك رسالة في حسابه على تطبيق “سناب شات” علقّ بها على صورة نشرها لنفسه وهو يتوسط الزهور الحمراء معبرًا عن فرحته بمبادرة ملكة كابلي وتصالحهما وسط ابتسامة تدل على قبوله للاعتذار، وكتب قائلًا: “ياريت كل شي يحله الورد.. كل شي فيني متلخبط”.

غير أنه بعد تلك الرسالة جاءت الصدمة؛ إذ أكد أنه لم يكن حزينًا على ما فعلته فيه ملكة كابلي والحديث عن خيانته له بل إنه كان مصدومًا من رد فعلها على خطأ صغير وهجوم الكثيرين عليه من بلدان الخليج الذين اعتبروه “خائنًا”، موضحًا أن هذا الأسبوع هو الأغرب في حياته.

واعتبر أحمد السالم أن ما فعلته زوجته ملكة كابلي من رد فعل على ما حدث ولكنه كان على مقدار الحب، مؤكدًا أن النفس ما طاب خاطرها، فكتب في رسالته يقول: “والله العظيم مادري شنو الشي اللي أحس فيه حاليًا.. كنت مو بس زعلان كنت مصدوم والحين كل شي فيني متلخبط”.

وأضاف زوج ملكة كابلي التي تصدر اسمها حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت التريند السعودي في تويتر ومحرك البحث غوغل قائلًا: “والله العظيم هالأسبوع أغرب أسبوع يمر عليّ في حياتي قد يكون ردة الفعل على قد الحب بس بنفس الوقت النفس ما طاب خاطرها.

لكن.. وبالرغم من تلك الرسائل التي نشرها أحمد السالم، بدا أنه عاد إلى زوجته وقرر أن يقيم معها في المنزل مجددًا حيث نشرت ملكة كابلي صورًا عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” وكانت قد أحضرت “سفرة” الطعام لزوجها ما يؤكد عودتهما وإذابة الخلافات بينهما.

وكانت قد نشرت ملكة كابلي رسائل عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” وجهتها إلى زوجها أحمد السالم وجاءت على لسانها ولسان طفلتهما الصغيرة “قمر”: “تعالى نور البيت.. بابا ارجع البيت.. بحبك.. آسفة.. بموت فيك.. ما عاش اللي يزعلك.. بابا طلعلي أسنان.. سامحني.. سيد الرجال”.

img

ومؤخرًا وثقّ أحمد السالم، مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق “سناب شات” تحدث فيه عن خلافه مع ملكة كابلي، مؤكدًا أن خلافًا وقع بينهما بالفعل ولكنه لم يصل للخيانة نهائيًا، لافتًا إلى أنها بالغت في رد فعلها.

وأوضح أحمد السالم أنه يتفهم حالة الحزن التي ظهرت عليها ملكة كابلي، موضحًا أنه متأكد بأنها لم تقصد، وتابع: “بالفعل وقع خطأ صغير وبسببه لم تأخذ حقها وحدها بل إن الخليج كله أخذ حقها؛ لأن جميعه أصبح يهاجمني”.

وعبّر أحمد السالم عن غضبه من التعليقات السلبية والمسيئة والتي كان بعضها به تنمر عليه، موضحًا أن هذا أغضبه أكثر من رغبته في تبرير سبب الخلاف.

وجاء خلاف ملكة مابلي وأحمد السالم بعدما نشرت الأولى مقطع فيديو عبر حسابها بـ”سناب شات” وهي تقود سيارتها على أنغام أغنية “حبكم بعد ميفيد” للفنانة اللبنانية ديانا حداد، ودوّنت عليها تعليقًا بقولها: “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”.

وتركت ملكة كابلي رسائل غامضة فكتبت: “لا بأس إن خذلتني فأنا خذلت نفسي باختيارك”، معقبًة برسالة أخرى: “ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك”، وفي رسالة ثالثة لها قالت: “خليك مع الرخيص.. أنا غالي عليك”،

في المقابل ردّ أحمد السالم برسائل غامضة أيضًا قبل أن يوضح الأمر لاحقًا فكتب: “اللي ما يعدك راس مال.. ما تعده رفيج”، ثم نشر صورة لابنته الصغيرة التي أطلق عليها اسم “قمر”، وعلقّ موجهًا رسالة لها فقال: “يا أحلى شيء وأغلى شيء”.

وتزوجت ملكة كابلي من الكويتي أحمد السالم، ولهما طفلة أطلقا عليها اسم “قمر”، وتعتبر ملكة من الشخصيات النشطة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وتشكل هي وزوجها ثنائيا مثيرا للجدل، خاصة أنهما يشاركان تفاصيل حياتهما الخاصة باستمرار.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى