Advertisement
فن وثقافة

رغدة كيومجيان تخالف قوانين الدفاع بإقامتها حفل عيد ميلاد كبير

[ad_1]

أقامت المدونة الأردنية رغدة تالين كيومجيان، حفل عيد ميلادها الـ 22، يوم أمس الخميس في العاصمة الأردنية عمّان، بحضور عدد من أصدقائها المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت المدونة الأردنية العديد من مقاطع الفيديو، التي تُظهر احتفالها بعيد ميلادها وسط عدد كبير من الأصدقاء، وهو الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين بسبب مخالفة كيومجيان لعدد الأشخاص المسموح به، وعدم تقيد الحضور بإجراءات السلامة ولبس الكمامة، والتباعد الاجتماعي، وبالتالي مخالفة قوانين الدفاع المفروضة في الأردن، والتي تتضمن إجراءات مشدّدة ضدّ التجمعات والتي منعت إقامة الأفراح وبيوت العزاء وغيرها من التجمعات، للحد من تفشي فيروس كورونا.

ولم تعلن أي جهة رسمية عمّا إذا كانت كيومجيان قد جرى استدعاؤها أو التحقيق معها على خلفية خرقها لقانون الدفاع، وهو الأمر الذي زاد من استغراب متابعي المدونة الأردنية.


يشار إلى أن وزارة الصحة الأردنية أعلنت اليوم الجمعة، عن تسجيل 3921 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وهى أعلى حصيلة إصابات يومية منذ بدء الجائحة في المملكة الأردنية، وسجل الأردن 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بالفيروس يوم أمس الخميس.

 

يذكر أن رغدة كيومجيان حققت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في برنامج “سديم” الموسم الثالث، وهو أكبر مسابقة لصناع المحتوى في العالم العربي، إذ تعتبر صانعة محتوى رقمي على يوتيوب، وهي من مواليد 1999، وولدت في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقدّم محتوى ترفيهيًا.

وتمتلك رغدة تالين كيومجيان أغنية “جيش رغدة” وحققت 16 مليون مشاهدة عبر قناتها على يوتيوب، وتقدم من خلال قناتها مقاطع فيديو ترفيهية توثق مواقفها الحياتية المليئة بالضحك والمواقف الطريفة.

 

ويبلغ عدد متابعي رغدة تالين كيومجيان على صفحتها الشخصية على إنستغرام، 3 ملايين، وما يقارب مليوني مشترك عبر قناتها على “يوتيوب”.

وتعتمد رغدة بشكل كبير على سرعة بديهتها وتعابير وجهها، وشاركت مؤخراً بالمسلسل الكوميدي الأردني “ولاد خالتي” إلى جانب الفنان الأردني يزن النوباني وبمشاركة الفنانة القدير�� ناريمان عبد الكريم.

وتدور أحداث العمل الكوميدي حول يزن الابن الوحيد والمدلل لعائلته، وهو عديم المسؤولية، كثير المشاكل، الأمر الذي يزعج والدته، في قالب ترفيهي.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button