فن وثقافة

رانيا يوسف: ألفت الانتباه دائما لأن مؤخرتي مميزة (فيديو)

[ad_1]

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل بتصريحها الصادم تعليقا على إحدى إطلالاتها واصفة “مؤخرتها” بالمميزة، ضمن أحد اللقاءات التلفزيونية المتوقع عرضها ضمن احتفالية رأس السنة الميلادية.

وقد نشرت رانيا يوسف فيديو ترويجيا من اللقاء المفترض عرضه قريبا في بداية العام المقبل على إحدى القنوات العراقية، وسألها مقدم البرنامج العراقي نزار الفارس عن إطلالتها المثيرة للجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، وارتدائها فستانا أبيض شفافا أبرز مفاتنها تعرضت من خلاله لنقد كبير.

سؤال المذيع أجبر الممثلة رانيا يوسف للدفاع عن نفسها أمام جمهورها، قائلة: “مؤخرتي أنا بس!.. مؤخرة الفنانات كلهم بس أنا مؤخرتي مميزة”.

وتعرضت النجمة رانيا يوسف لهجوم واسع بعد نشرها للفيديو، بسبب ردها الذي رآه جمهورها لا يليق بلفظه على الهواء، ونالت الكثير من الشتائم بسبب إجابتها الصادمة.

وعبر طليق الفنانة رانيا يوسف، المنتج محمد مختار عن صدمته من تفاخرها بمؤخرتها، وقال في تصريحات صحفية: “مشوفتش الفيديو ده، ولا عاوز أشوفه، ماليش علاقة بيها خالص، ولا عاوز أعرف أي حاجة عنها”، مشيرا أنه لم يطلع على مقطع البرومو الترويجي.

وتحاول رانيا يوسف دائمًا خلق الجدل بتصريحاتها وإطلالاتها وتتعمد هذا الأسلوب، تحديدا في المهرجانات والاحتفالات، لتصبح حديث الجمهور والصحافة بالرغم من تعرضها لموجة انتقادات عارمة.

فمن المعروف أن ظهور رانيا يوسف سيخلق حالة من الجدل، فلم تظهر النجمة إلا وتسببت في ضجة، حتى اعتادت على لفت الأنظار بفساتين بتصميات متنوعة منها الفساتين القصيرة، وأخرى التي تعتمد على مناطق مفتوحة في الجسم وتعمد إبراز مفاتن جسدها.

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف تزوجت من المنتج محمد مختار، وأنجبت منه ياسمين ونانسي، وكانت ابنتها قد أثارت الجدل في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالتها حيث ارتدت الابنة فستان والدتها المثير والذي عرف باسم “فستان البطانة”، وخلال حديث لهما مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش حفل الختام قالت ابنتها ممازحة: “أنا لابسة الفستان اللي عمل قلبان”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى