Advertisement
فن وثقافة

رانيا منصور: هيفاء وهبي دمها خفيف جدا وروحها حلوة

[ad_1]

أكدت الفنانة المصرية رانيا منصور، أنها مثل الجمهور أحيانًا تفشل في التعرف على نفسها عندما تشاهد صورًا لها مع شقيقتها التوأم “نورهان”، في مرحلة الطفولة.

وقالت رانيا في لقاء مع موقع “فوشيا”: “الموضوع ده ملوش حل، أنا نفسي بتلخبط لما بشوف صورنا وإحنا صغيرين، بس دلوقتي في اختلاف بسيط بيني وبينها عكس زمان”.

وعن كثرة جلسات التصوير التي تخضع لها، قالت منصور: “أنا بحب التصوير جدا وبحب الكاميرا، دي حاجة جنب التمثيل، بحب الفاشون والتصوير”.

وعن أزمة فيروس كورونا، قالت: “أنا مش من الناس اللي بتخاف أوي، مش هقولك إن ده صح أو غلط، أنا بسيبها على ربنا وباخد احتياطاتي وخلاص”.

وعن تعاونها الفني مع شقيقتها، قالت رانيا: “كان في تعاون حصل بينا، في مسلسل نصيبي وقسمتك، اشتغلنا مع بعض وممكن نكررها تاني”.

وبشأن أعمالها الفنية الجديدة، قالت: “مفيش حاجة في رمضان، في مسلسل (أسود فاتح) بيتعرض على منصة شاهد دلوقتي، ومفيش حاجة تاني”.

وأردفت: “كاست المسلسل كلهم صحابي وعدت علينا ظروف صعبة، بداية من كورونا، ثم انفجار مرفأ بيروت، كنا قاعدين في فندق واحد، في التصوير والفندق كنا مع بعض”.

وواصلت حديثها قائلة: “هيفاء وهبي بطلة المسلسل، فنانة جميلة جدا شكلا وموضوعا، ودمها خفيف جدا وروحها حلوة والشغل معاها جميل”.

وأكملت: “أنا بحب أدوار الكوميديا زي الدراما، كل دور لازم ياخد حقه، في أسود فاتح مثلا كنت بعمل مريضة سرطان، ومتجوزة وجوزي مش بيديني اهتمام، وفي نماذج كتير حوالينا شبه شخصية آية دي”.

واستطردت: “مدخلناش أوي في مشاهد ليها علاقة بمرض السرطان، بس ده كان جزء من تحضيري للدور، لإني لما بشتغل على دور لازم أوجد تفاصيل تساعدني في التحضير للشخصية، فطبعا قعدت مع مرضى سرطان وخدت منهم معلومات وقد كان الدور الي اتعمل ومبسوطة بيه الحمدلله”.

وكانت رانيا منصور، سبق وأن أبدت استياءها من الشبه الكبير بينها وبين شقيقتها “نور”، موضحةً أن الجمهور دائمًا ما يخلط بينهما بحكم قربهما للغاية من بعضهما كصديقتين إضافةً إلى الشبه.

وأكّدت رانيا منصور في لقاء خاص مع “فوشيا” أنها وشقيقتها تتضايقان للغاية لأن كل واحدة منهما تتمنّى أن يكون شكلها خاصا بها وحدها، موضحة أنها لجأت لحيلة لكي يعرفها من يراها وهي قيامها بقصِّ شعرها.

وعن مشاركتها في مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الثالث، قالت إن “كواليس المسلسل جيدة ومتعبة ل��ننا صورنا المسلسل في 7 أيام”، معربةً عن سعادتها بنجاح المسلسل ومشاركتها مع الفنان المصري شريف سلامة؛ إذ تلقّت ردود فعل جيدة حول المسلسل.

وعن الانتقادات التي قد توجّه لها في إطلالاتها ومدى تأثرها بها قالت: “الموضة والفاشون أذواق والبعض يقول اللون حلو الفستان سيئ والبعض يقول اللون غريب والناس لا تتفق على شيء”، معربةً عن تمنياتها بالتمثيل أمام النجم العالمي آل باتشينو.

وشاركت رانيا منصور في الحكاية الرابعة من مسلسل “نصيبي وقسمتك” وحملت الحكاية اسم “بدلة جديدة” أمام الفنان شريف سلامة حيث قامت وشقيقتها نورهان بالبطولة النسائية في مفاجأة من مفاجآت المسلسل، حيث لعب الثنائي دور شقيقتين توأم خلال الأحداث.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button