فن وثقافة

رامي عياش يطرح “دقي يا مزيكا” بمشاركة واسعة من النجوم بالكليب (فيديو)

[ad_1]

طرح الفنان اللبناني رامي عياش فيديو كليب أغنيته الجديدة “دقي يا مزيكا”، والتي أداها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة والتي انتهت فعالياته نهاية شهر أكتوبر المنصرم.

وتم تصوير كافة مشاهد الفيديو كليب الحية من قلب مهرجان الجونة نفسه منذ افتتاحه في الرابع والعشرين من شهر أكتوبر وحتى الحادي والثلاثين من الشهر نفسه، وذلك بمشاركة نخبة من النجوم الحاضرين، منهم يسرا وليلى وعلوي وبشرى وأمينة خليل وإنجي المقدم وجمال سليمان، بجانب محمد فراج وباسل الخياط وسلمى أبوضيف وأروى جودة وباسل الزارو وتارا عماد.

كما شارك في المشاهد المصورة الإعلامية رايا أبي راشد والإعلامية هيلدا خليفة، وبمشاركة مؤسسي الجونة نجيب ساويرس وسميح ساويرس.

وأراد القائمون على العمل تخليد ذكريات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي بشكل مختلف عبر إطلاق أغنية “دقي يا مزيكا” التي قدمها “عياش” في حفل افتتاح المهرجان.

الأغنية التي هي من إنتاج مشترك بين شركة مزيكا وشركة جى دبليو تي إنترتينمنت، ومن كلمات منة القيعي وألحان عبدالرحمن رشدي، وتوزيع موسيقي نابلسي، وإخراج مريم الباجوري، وتنفيذ الفيديو شركة كاي أو برودكشن، قد حققت تفاعلاً واسعًا بين الجمهور عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها، حيث تم تداولها بكثيرة في حساباتهم على تطبيقي إنستغرام وتيك توك تحديدًا.

ورقص النجوم على أنغام أغنية “دقي يا مزيكا” في حفل ختام مهرجان الجونة، وسط حالة من الفرح، حيث اختار الفنان رامي عياش مفاجأتهم بها على المسرح ليعلن عن طرحها رسميًا، لتكون بذلك الأغنية الرسمية للمهرجان قبل نشرها عبر قناته على “يوتيوب”.

وتوجه رامى عياش بالشكر إلى كل من شارك في العمل من الفنانين، وكتب عبر حسابه بموقع تويتر: “فخور بإحياء مهرجان الختام في الجونة هذا المساء، وللمرة الثانية بعد نجاح أغنية دقي يا مزيكا وأشكر كل من شارك بهذا العمل الرائع من ممثلين وفنانين، وأخص بالشكر شركة (مزيكا)، التي كان لها الدور الأكبر لإنجاح هذا العمل”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى