Advertisement
فن وثقافة

رامي عياش يرد على “ع غير كوكب”: كثير من المحبة وكبر النفس والأخلاق

[ad_1]

رد البوب ستار رامي عياش بالترحاب على هدية الإعلامي جوزيف طوق الذي اختار تقديم وردة حمراء له عندما طلب الإعلامي بيار رباط عبر برنامج “ع غير الكوكب” تقديم وردة حمراء لشخص يختاره بمناسبة عيد الحب.

وقال طوق خلال البرنامج :“أرسل رسالة حبّ الى رامي عياش وأقول له لم يكن هناك شيء شخصي ضدك يمكن أوقات كنت قاسي لكنني لا أكرهك شخصيا ولا مشكلة بيني وبينه”، واتمنى أن يقبل النقد، وأقول لمن يعتقد أن هناك مشكلة شخصية أن ينسى، لأن ما أوجهه رسالة حب لشخص أحترم مسيرته الغنائية، وما حصل كان لدواعي العمل”.

فيما حظيت هذه الخطوة برد فعل لافت من رامي عياش؛ إذ غرد عبر صفحته الخاصة على تويتر قائلا: “بدأت يومي برسالة حُب ومراجعة من برنامج “ع غير كوكب”، التمست في الإقدام على هذه الخطوة كثير من المحبة وكبر النفس والأخلاق، وفي المحبة الصادقة وحسن النوايا تتفتح الصفحات الجديدة. المايسترو بيار رباط شكرًا على كل هذا الحُب عبر برنامجكم الكريم”.

‏وأضاف ��ياش:”المحبة متبادلة لفريق البرنامج الكريم وللسيد جوزيف طوق بشكل خاص، الذي اكن له الكثير من الحُب والاحترام حتى لو لم اتفق معه في اعتبار الشتيمة أو التنمر احيانًا “نقد فنّي”!التمنيات بالتوفيق والنجاح لبرنامج ‎”ع غير كوكب” ، ولقلوبكم كلّ الحُب”.

ولاقت كلمات البوب ستار رامي عياش الكثير من التفاعل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبروا أنه طول مسيرته الفنية يحترم الصحافة وأهلها ويتقبّل النقد المبني على أسس مهنية بحتة، مؤكدين أنه “ابن اصل ويستاهل كل خير”، منوهين إلى الرقي الذي يتمتع به مع الإعلامي بيار رباط ومتمنين لهما كل الخير والمحبة والسعادة والتوفيق كل في عمله وحياته.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد ضجت الأسبوع الماضي بالأنباء التي راجت حول ما قيل إنه سوء تفاهم بين رامي عياش وبيار رباط في برنامج “ع غير كوكب”.

واستياء رامي عياش من الطريقة التي تعامل فيها البرنامج مع المواطن طوني كتورة، إذ اعتبر أن في ذلك تنمرًا وتقليلا من قيمته الإنسانية، وهذا ما دفع القائمين على البرنامج وعلى رأسهم الاعلامي بيار رباط إلى وضع حد للغلط الذي حصل.

وقال بيار رباط خلال اتصال هاتفي لفوشيا، إنه جرى حل سوء التفاهم مع رامي عياش وتقريب وجهات النظر، وذلك من خلال تواصل الأخير معه وتأكيده الانزعاج من استخدام كلمة “هيدا الشي” عند التطرق لموضوع طوني كتورة، مؤكدًا أن هذه العبارات لا يصح توجيهها للإنسان، باعتبارها نوعًا من أنواع التنمر.

وأضاف رباط: “أبديت حزني للطريقة التي عبر خلالها عن استيائه من خلال ما كتبه عبر صفحته الخاصة على تويتر، بخاصة أني اعتبره صديقا. فقد جرى التواصل الودي بيننا، حيث كشف أيضا عن انزعاجه من تعرضه للانتقاد أكثر من مرة سواء ضمن برنامج “منا وجر” و “غير كوكب”، والمهم أنه جرى توضيح وجهات النظر، كما أخبرته أنني سبق ورفضت على الهواء استخدام مصطلح “هيدا الشي” كما أن الفنان يوري مرقدي سحب الكلام الذي توجه به إلى طوني كتورة . وأنهينا اتصالنا على محبة واتفقنا على لقاء قريب على فنجان قهوة”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button