فن وثقافة

رامي عياش: إلى الجهّال.. لا أحبذ الزواج المبكر ولكن

[ad_1]

وجه البوب ستار رامي عياش رسالة إلى الأشخاص الذين انتقدوه على وجهة نظره فيما يتعلق بعدم تأييده للقانون الذي يمنع زواج القاصرات.

ونشر عياش تغريدة عبر صفحته على تويتر جاء فيها:” إلى الجهّال أقول، بكتير بلدان . عمر الـ ١٦ سنة لا يعتبر قاصرا. فليش بدن يطلعوا قرار بمنع البعض إذا أهلها وهي راضيين. بس يصير قرار عالمي منبقى مناخد فيه. ومين جاب سيرة الأطفال؟”.

ودافع النجم اللبناني عن وجه نظره حول موضوع زواج القاصرات بالقول: “شخصيا أكيد ما بحبذ فكرة الزواج المبكر. هيدا رأي شخصي . ولكن ضد قمع الناس اللي بتشوفوا مناسب”.

وتفاعل جمهور عياش مع رسالته ونوّه البعض إلى كلامه، معتبرين أنه وجهة نظره في مكانها، متسائلين عن السبب الكامن خلف الهجوم عليه، لاسيما وأنه أبدى رأيه بموضوعية.

في حين علق البعض قائلا:”‏‎عداك العيب بتقول كل منطقي ١٠٠ % للاسف هذا الواقع اللي احنا عايشينه لان مفيش حد عنده وعي ومش عارف هو ماشي في أنهي سكة. ‏‎رأيك منطقي وواقعي ليش بدنا نهرب من الحقيقة بس المشكلة انو في ناس ما بدها تفهم ولا بحياتها رح تفهم”.

كما اعتبر عدد من المتابعين أن كلامه صحيح وعلقت فتاة:”‏‎انا شايفة كلام حضرتك واضح جدا وصح، وكل المعارضين اسمحوا رامي مش بيسن قوانين تتبعوها رامي بيعبر عن رايه بناء علي واقع الحياة واللي موجود بالفعل”.

وأكد آخرون أن البوب ستار حاول شرح وجهة نظره بطريقته الدبلوماسية المعهودة، لتسليط الضوء حول موضوع شائك وحساس في مجتمعنا، بخاصة بعد أن حاول البعض الاصطياد في الماء العكر، إلا أنه كان في المرصاد محاولا الحد من تفافم الهجوم الذي تعرض له وذلك من خلال شرح وجهة نظره منعا لأي التباس.

تجدر الإشارة، إلى أن رامي عياش كان قد صرح خلال إطلالته ضمن برنامج “جعفر توك” الذي يقدمه الإعلام�� جعفر عبد الكريم، أنه ضد سن قوانين تمنع زواج القاصرات، إذ أن الفتيات في عمر 16 و 17 سنة لديهن القدرة على فهم الحياة أكثر من فئات عمرية أخرى.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: