Advertisement
فن وثقافة

راغب علامة يحرج لطيفة التونسية.. والفنانة ترد: “دائمًا يورطني” (فيديو)

[ad_1]

حرص الفنان اللبناني راغب علامة، على ممازحة صديقته الفنانة التونسية لطيفة، حيث التقط فيديو لها وهي تتناول الغداء برفقة مجموعة من الأصدقاء، دون ارتدائها الكمامة.

وقال علامة للطيفة أن تنزع الكمامة أثناء تناولهما الطعام، لكنه التقط مقطع فيديو قصيرا مباشرة وزعم مازحًا أنها لا تتقيد بالإجراءات القانونية الخاصة بفيروس كورونا.

وعلقت الفنانة لطيفة على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على “إنستغرام” ممازحة: “راغب دايمًا بيورطني، وإحنا بنأكل قالي شيلي الكمامة، بعد كده بيقولي أنتِ ليه مش حاطة الكمامة.. هو ده راغب بقى”.


وحظي الفيديو بتفاعل واسع بين الجمهور، وأشادوا بخفة دم الثنائي وعلاقتهما المميزة، وكتب أحدهم  “الله يوفقكم والمزيد من النجاح إنشاء الله يا اطيب وأجمل ناس فى العالم”، وقالت متابعة أخرى: “ماشي طبيعي لازم تقيمي الكمامة لما توكلي”. و”عسل وتلقائية دائماً ربنا يحميكي أنتي دائماً ملتزمة من كتر ما بشوفك بالكمامة أصلا بحسك دكتورة داخلة العمليات، أكتر حد لبس كمامة في مصر أصلا من وقت الكورونا، أنتي اللي بتفكريني بيها من بوستاتك وأستاذ راغب راقي في تهريجه وبرنس دائما شبه بعض في خفه الدم”.


من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة لطيفة بتحقيق أغنيتها الجديدة “خليني” مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” التي طرحتها مؤخرًا.

وكتبت مقطعًا صغيرًا من أغنيتها الجديدة عبر “تويتر”: “أول مليون مشاهدة لخليني على اليوتيوب وتريند على تويتر وأنغامي”.

وكانت لطيفة قد طرحت أغنيتها “مابكرهوش” من ألبومها الجديد “أقوى واحدة”، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، من كلمات حسام سعيد، ألحان محمود أنور، توزيع تيام طارق، ومكساج ياسر أنور.

وانتهت النجمة لطيفة من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد “أقوى واحدة”، ويضم 14 أغنية تعاونت خلالها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة، مثل أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتى، إسلام صبرى، حسام سعيد ومحمدي، ومحمود أنور، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى