فن وثقافة

ذا فويس سينير: تسريب اسم المدرب الفائز..وهذا موعد عرضه

[ad_1]

بعدما تم تأجيل عرض برنامج المواهب “ذا فويس سينيير” والمخصص للمشاركين فوق 60 عامًا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، أعلنت قناة “ام بي سي” عن موعد العرض الجديد والذي سيكون يوم 7 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وبعد الإعلان عن موعد العرض تداول رواد السوشال ميديا بعض المعل��مات المسربة عن البرنامج بالتفاصيل، حيث كشفت بعض الصفحات عن هوية مدرب الفريق الفائز، إذ بحسب التسريبات فإن المتسابق الفائز سيكون من فريق الفنان اللبناني ملحم زين.

كما أشارت المعلومات إلى بعض تفاصيل البرنامج، حيث ذكرت أنه سيشارك في لجنة تحكيمه كل من الفنانة نجوى كرم، الفنان اللبناني ملحم زين، الفنانة سميرة سعيد، والفنان المصري هاني شاكر سيكون من 4 حلقات اثنين فقط لتجارب الأداء، وسيضم كل مدرب في فريقه 4 متسابقين، ينتقل المتسابقون الـ4 من كل فريق إلى الحلقة الثالثة، على أن يختار المدرب في هذه الحلقة 2 من المتسابقين للانتقال للحلقة النهائية الرابعة.

وفي الحلقة النهائية يتنافس المتسابقون الـ8، والجديد بالنسخة هذه من البرنامج أن المدربين الأربعة هم من سيختارون هوية الفائز في البرنامج.

ومن أسماء المشاركين في البرنامج والذين يتم تداولهم عبر اللبناني يوسف رحمة والد الفنانة دانييلا رحمة، واللبناني فيصل حلاق، المغربي عبد الرحيم الصويري، والمغربية سعاد حسن، ومن الجزائر المتسابقة نرجس والمتسابق بن زينة، والتونسي حسن فضلاوي.

يُذكر أن قناة “ام بي سي” كانت قد أعلنت عن النسخة الجديدة من ذا فويس المخصصة للكبار، بعد نجاح النسختين الخاصة بالأطفال واليافعين من سن 18 إلى سن 40 عامًا.

وأثارت فكرة وجود برنامج مخصص للأعمال فوق الـ 60 عامًا حالة من الجدل فور الإعلان عنه، إذ يعتبر هذا الأمر جديد في الوطن العربي، خاصة بعد تسريب أخبار عن قيام ام بي سي بالاتصال بأسماء كبيرة في الفن غائبين عن الساحة بسبب أعمارهم للمشاركة في البرنامج.

وفيما يخص المدربين فقد سبق وأن شاركت سميرة سعيد في لجنة تحكيم ذا فويس للكبار إلى جانب أحلام، وراغب علامة، ومحمد حماقي في الموسم الخامس من البرنامج والذي فاز فيه التونسي مهدي عياشي من فريق الفنان اللبناني راغب علامة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: