Advertisement
فن وثقافة

دينا الشربيني توجه رسالة مؤثرة بعد وفاة وحيد حامد

[ad_1]

أعادت وفاة الكاتب والسيناريست المصري وحيد حامد، الفنانة دينا الشربيني إلى السوشال ميديا من جديد، فمنذ توقفها عن النشر في حسابها الخاص عبر موقع “إنستغرام”، يوم الـ 22 من أكتوبر من العام الماضي، ظهرت اليوم بصورة نشرتها للكاتب المصري ووجهت له كلمات مؤثرة.

وأكدت الشربيني أن وفاة وحيد حامد أوجعت قلبها، واصفة إياه بالأب والرجل العظيم الذي وقف إلى جانبها في جميع المحن، منوهة إلى أنه سيظل في القلوب بأعماله العظيمة وشخصيته الأعظم.

وكتبت: “وجعت قلبي فراقك صعب عليا أوي أوي بحبك يا أستاذي العظيم يا أطيب قلب يمكن ماحدش يعرف إنه كانت بتربطني بك علاقة رائعة قوية جدًا بس حبيت أقول إزاي حضرتك كنت بالنسبة لي أب ورجل عظيم وقفت جنبي في كل المحن”.

وأضافت دينا الشربيني: “أكيد أكيد انت دلوقتي في مكان أحسن بكتير حتوحشني جدًا وحتفضل في قلبي وفي قلوبنا كلنا بأعمالك العظيمة وبشخصيتك الأعظم.. وداعًا حتى نلتقي يا حبيبي”.

وكان آخر ظهور للفنانة دينا الشربيني عبر “السوشال ميديا” يوم الـ 22 من أكتوبر الماضي حيث احتفلت بعيد ميلاد عمرو وقامت بنشر صور تجمعهما عبر حسابها على إنستغرام، ووضعت في الخلفية أغنيته الجديدة “أماكن السهر” وكتبت: عيد ميلاد سعيد، أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق. لطيف، قوي، متواضع، لطيف شجاع، أنت حقًا كل شيء عيد ميلاد سعيد.


وأعلن مروان حامد نجل السيناريست المصري وحيد حامد، اليوم السبت، عن وفاة والده، بعد دخوله المستشفى إثر أزمة صحية طارئة، حيث قال في منشور على حسابه “فيسبوك”: “توفي إلى رحمة الله تعالى أبي الغالي الكاتب الكبير وحيد حامد”.

ووحيد حامد هو من أشهر كتاب السيناريو في مصر، وعُرف بتقديمه أعمالا اجتماعية ذات بعد سياسي تناقش قضايا المجتمع المصري، حيث عمل مع عدد من المخرجين منهم سمير سيف، شريف عرفة و عاطف الطيب، ولاقت أعمال المؤلف وحيد حامد إعجابا من كافة المحافل المحلية، والدولية وحاز عنها على عدة جوائز.

وفي 2020 حاز وحيد حامد على جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، ويعد المهرجان آخر فعالية فنية ظهر فيها وحيد حامد قبل وعكته الصحية التي أدت إلى وفاته.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button