Advertisement
فن وثقافة

ديمة قندلفت تفاجئ منى واصف.. والأخيرة: العرق دساس

[ad_1]

قالت الفنانة ديمة قندلفت إنها لا تمانع المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” في حال تم توجيه الدعوة إليها مجددًا، وناسبها نص العمل الدرامي.

وأبدت الفنانة سعادتها بالمشاركة في الجزء الرابع من “الهيبة الرد”، وبالأصداء التي حظي بها المسلسل بين الجمهور في كل مكان وفق قولها.

وكانت قندلفت ضيفةً مع الإعلامي ربيع هنيدي، للحديث عن آخر أعمالها الفنية، وتزامن اللقاء مع عيد ميلاد الفنانة السورية منى واصف، فقام هنيدي بالاتصال بها ليعايدها ويخبرها أن ابنتها في دبي تريد مكالمتها، وما إن سمعت صوت قندلفت، حتى قالت هذه ليست ابنتي.. هذه ابنة أخي، بحسب شخصيتها في الهيبة الرد.

ومازحت واصف قندلفت بعبارتها الشهيرة من المسلسل، فقالت: “العرق دساس”، في إشارة لصلة القرابة ما بين ناهد عمران ورانيا عمران، الشخصيتان اللتان جسدتاهما في الهيبة.

وفي نهاية المكالمة قدمت ديمة لمنى واصف أغنية “هابي بيرث داي”، لترد عليها الفنانة واصف بجزيل الشكر. وقالت لها الأولى سأراك في الأسبوع المقبل عند العودة إلى دمشق.

يشار إلى أن الفنانة ديمة قندلفت كانت مرشحة لبطولة مسلسل “350 جرام” إلى جانب الفنانين عابد فهد وسلوم حداد، لكنها اعتذرت بسبب التزامها بعملٍ في لبنان، دون أن توضح طبيعته.

لكن قندلفت نفت أن يكون “350” مسلسلاً، أو أن يكون فيلمًا، والتزمت الصمت عندما تم توجيه سؤال هل هو برنامج؟، وألمح المذيع إلى مشاركتها في برنامج المغني المقنع/ The Masked Singer.

ولعبت قندلفت دور “رانيا عمران” ابنة خال “جبل شيخ الجبل” بطل المسلسل التي يؤديها الفنان السوري”تيم حسن”.

وجاءت رانيا عمران لتعيش في القرية “الهيبة” بعد مقتل والدها وحاولت الانتقام من عائلة جبل، ظنا أنهم من قتلوه.

في غضون ذلك كانت مصادر خاصة قد أكدت لـ”فوشيا” قبل أيام قليلة أن شركة الصباح إخوان قررت تأجيل تصوير مسلسل “الهيبة” بجزئه الخامس، بخاصة أن الإجراءات المستقبلية لمكافحة انتشار فيروس كورونا لا تزال مبهمة، سواء لجهة اتخاذ قرار الإقفال التام مجددًا، أو منع التجمعات.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button