Advertisement
فن وثقافة

ديمة بياعة تحسم حقيقة أنباء انفصالها عن زوجها والتعليق المسيء بحقه

[ad_1]

أعربت الفنانة السورية ديمة بياعة عن غضبها الشديد لما يتم تداوله بشأن أنباء انفصالها عن زوجها أحمد الحلو، مطالبة الجميع عدم نشر شيء يتعلق بحياتها الشخصية إلا إذا كان عن لسانها أو زوجها فقط.

كما نفت بياعة كتابة تعليق مسيء بحق زوجها على صورته برفقة صديقته، مشيرة إلى أنه تم اقتصاص التعليق الذي قامت هي بالرد عليه من إحدى المسيئين لها لكي يظهر وكأنها تعلق على الصورة.

وقالت ديمة عبر تطبيق الستوري التابع لحسابها على “انستغرام” :”لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت إحدى المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان تعليقي ردا على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصية مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها”.

وأضافت:”وبالنسبة للأغنية فهي كانت على لستوري قبل التعليق بكثير وهي ترند حالياوبالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم لا تاخدوا بأي شي الا اذا كان مني او من احمد شخصياوجب التوضيح وشكرا”.

وكانت الفنانة السورية قد أثارت تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي واستغرابهم بعدما تداولت مجموعة صفحات وحسابات مهتمة بالشأن الفني خبر وجود خلاف بينها وزوجها أحمد الحلو، وذلك نتيجة لصورة نشرها الأخير عبر حسابه على موقع انستغرام تم تداول تعليق بياعة عليها.

وفي التفاصيل، فإن أحمد الحلو نشر صورة تجمعه مع صديقه وصديقته، لتعلّق عليها بياعة بـ “تفوو”، لكن فيما بعد حذف الحلو هذه الصورة، وهذا ما جعل متابعون يتكهنون أن الفنانة وزوجها يعيشان حالياً علاقة متزعزعة، وغير مستقرة، على خلاف ما يظهران عليه من حب كبير.

img

وذهب البعض للحديث عن انفصال الفنانة وزوجها بعد حذف ديمة بياعة كافة صورها التي تجمعهما من حسابها على “إنستغرام”، ثم قاما بإلغاء متابعة بعضهما البعض.

ووضعت بعدها الفنانة السورية أغنية من خلال خاصية الـ “ستوري” تعبر عن الهجرة والفراق، فيما نشر زوجها صورة له في المسبح انهالت عليها التعليقات التي تتهمه بأنه انفصل عن بياعة.

الجدير بالذكر أن أحمد الحلو هو الزوج الثاني لبياعة بعد الفنان تيم حسن الذي انفصلت عنه بعد علاقة دامت حوالي 10 أعوم، حيث أنجبت منه ولدان “ورد وفهد”، لتعلن في نهاية العام 2012 عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى