الرئيسية / فن وثقافة

دنيا بطمة تعود لإحياء المهرجانات

أحيت الفنانة المغربية دنيا بطمة يوم الخميس 4 غشت 2022، سهرة فنية بساحة ملاباطا بطنجة، ضمن فعاليات مهرجان تويزا، الذي يعتبر أول مهرجان تعود من خلاله بطمة لإحياء المهرجانات، بعد غياب دام لأكثر من ثلاث سنوات.

وتقاسمت دنيا مع متابعيها على الانستغرام، فيديوهات توثق بعض فقرات حفلها في مهرجان تويزا، وأرفقتها بهذه التدوينة: ” منظر تقشعر له الابدان وتدمع له العين فرحت برؤيتكم، شكرا لكل جمهوري العزيز بمهرجان تويزا الذي كان حاضر بقوة من كل بقاع العالم وكل المدن المغربية، أحبكم واشتقت إليكم”.

تجدر الإشارة أن دنيا بطمة قد انسحبت يوم السبت المنصرم، من إحياء السهرة الختامية لمهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث، بالتزامن مع احتفالات عيد العرش.

ونشرت دنيا تدوينة، عبر ستوري حسابها على إنستغرام، قائلة: “اليوم كان من المفروض أن أكون بمهرجان العرائش، شكرا لإدارة المهرجان على هذه الالتفاتة وأعتذر من جمهوري بمدينة العرائش الله يحفظكم ويحفظ هذه المدينة”.

وأضافت: “خوفنا عليكم لا يوصف بعد الحريق الذي عرفته هذه المدينة الجميلة حفظكم الله جميعا وبإذن الله سألتقي بكم في الموسم القادم. أحبكم يا أهل العرائش وقلبي معكم”.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.