فن وثقافة

دنيا بطمة تصدم الجمهور بملامح مختلفة في أحدث ظهور (صور)

[ad_1]

فاجأت الفنانة المغريبة الشابة دنيا بطمة الجمهور بملامحها المختلفة في أحدث ظهور لها رفقة ابنتيها، وسط حالة من التساؤلات بين المتابعين.

واتضح أن دنيا بطمة استخدمت في إطلالتها التي ارتدت فيها زيًّا موحدًا مع بناتها جلبابًا من اللون الزهري المنقوش، برامج لتعديل الصور والفوتوشوب حتى تظهر بهذا النحو الذي أطلت فيه.

واعتمدت دنيا بطمة هذا الجلباب من تصميم إحسان نسقته بحذاء تقليدي مغربي وهو البلغة باللون الذهبي، فيما أطلت ابنتها غزل بنفس الإطلالة كذلك بالنسبة للطفلة حديثة الولادة ليلى روز التي أطلت في جلباب صغير مناسب لعمرها.


وكشفت دنيا من خلال تعليق على إحدى الصور عن مناسبة التصوير قائلة: “أجمل صورة مع أميراتي بذكرى المولد النبوي الشريف وكل عام وأنتم بألف خير”.


وتعرضت الفنانة لسخرية العديد من المتابعين بعد أن بدأوا يقارنون صورها سابقًا وظهورها على تطبيق سناب شات وبين أحدث إطلالاتها على إنستغرام، ليشيروا إلى أن هناك فروقات واسعة في ملامح شكلها.


وأوضح فريق آخر من المتابعين أن الفنانة دنيا بطمة قد أجرت عملية تجميل جديدة وهو ما جعلها تصبح بهذا الشكل، كم�� ظهرت بخصر منحوت، وتعديلات عند منطقة الأنف، في وقت نفت فيه المغنية المغربية خضوعها للتجميل سابقًا.

وكانت بطمة قد رُزقت مؤخرًا بطفلة وقالت في أول تعليق بعد ولادتها: “الحمدلله على سلامتي اليوم رزقنا الله بفرحة كبيرة وأميرة ما أحلاها.. الله يحميها اسمها “ليلى روز”.. على اسم الغالية أمي.. الحمدلله على سلامتك حبيبة مامي كل العائلة فرحانة فيك”.

من جهته كتب زوجها المنتج البحريني محمد الترك:”الحمد لله، اليوم وصلت إلى الدنيا أميرتي الصغيرة. أقول يا هلا بمَن على الدنيا حضر. مثل نور الشمس وأنوار القمر… جانا اليوم أحلى خبر بوصول أميرتي، كأنّها عروسة مثل القمر سبحان ربي اللي أمر”.

الجدير بالذكر أن دنيا بطمة لم تنتهي بعد من قضية حساب فاضح المشاهير “حمزة مون بيبي” التي تورطت بها برفقة شقيقتها ابتسام بطمة، وبحسب آخر التحديثات فقد قررت محكمة الاستئناف في مدينة مراكش تأجيل المحاكمة وإعفاء بطمة من حضور باقي الجلسات بسبب ولادتها.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى