فن وثقافةفي الواجهة

دنيا بطمة تبكي على شقيقتها ابتسام وتكشف علاقتها بحلا الترك -فيديو

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، مقطع فيديو على حسابها في إنستغرام، وظهرت فيه وهي تبكي أثناء حديثها عن شقيقتها ابتسام التي حُكم عليها بالسجن في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

وقالت دنيا في تعليقها على الفيديو الذي سُجل لموقع “عربي بوست”: “لقاء من داخل البيت كلو مشاعر صادقة وعفوية تكلمت من كل قلبي والله يحفظنا ويحفظكم من شر الخلق. باش تشوفو اللقاء كامل شوفو السطوري. في انتظارك حبيبتي أختي الغالية ابتسام”، وحققت أكثر من 384 ألف مشاهَدة في ساعات قليلة.

كما تحدثت دنيا خلال اللقاء عن القضية واصفةً إياها بالمحنة، وأضافت أنها تعلّمت درساً منها، وتابعت: “الأزمة التي مررت بها أظهرت لنا حقيقة كثيرين”، وأكدت أن الغاية من إثارة هذه القضية وزج اسمها بها هو إزاحتها عن الساحة الفنية. وأردفت: “لكن ربي كبير ولا ينسى عبده ويردّ له بالمثل. أتمنى أن تنصفنا العدالة وأنا أثق بعدالة بلادي، وبالمناسبة أشكر شخصاً عزيزاً دعمني منذ بداياتي وهو جلالة الملك محمد السادس الذي كان سنداً لي ووسمني بوسامين أضعهما بافتخار على صدري وتاجاً على رأسي”.

وكشفت دنيا أن علاقتها جيدة بابنة زوجها الفنانة حلا الترك. وذكرت أن الأخيرة تعيش مع عمّتها وتتابع دراستها الجامعية في دبي، مشيرة إلى أنها تتواصل معها ومع شقيقيها باستمرار.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى