Advertisement
فن وثقافة

دريد لحام: كنت أعتقد أن الأم لا تموت.. وهذا أجمل تاريخ في حياتي

[ad_1]

قال الفنان السوري دريد لحام إن أصعب موقف مر به في مسيرته الحياتية كان وفاة والدته، وذلك لأنه كان يعتقد أن الأم لا تموت، مبينا أنها فعلا لم تمت بل إنه ما زال إلى الآن يقول إن والدته سبقتنا إلى جوار رب العالمين.

وعن أجمل تاريخ عاشه في حياته، لفت لحام في حديث مع موقع “فوشيا” إلى أن تاريخ زواجه من هالة بيطار يعتبره الأجمل على الإطلاق، كما قدم ثلاث وردات لأبنائه الثلاثة وهم “عبير”، “ثائر” و”جينا”، والذين يمثلون المجلس الاستشاري الخاص به.

وعن عدم وجود خليفة للفنان دريد لحام من الأبناء في الوسط الفني، أشار لحام إلى أن الفن بالتأكيد هو ليس وراثة، ولا يمكن أن يكون كذلك، مبينا أن أي ابن يحاول أن يكون ممثلاً بدلا عن والده.

وأضاف أنه حتما سيتعرض لمقارنة ظالمة بنسبه إلى والده في كل أمر، ناصحا بالاعتماد على الموهبة وليس على الكنية والنسب؛ لأن هذا سيعرضه أيضا للفشل.

وعن تواجده عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفت لحام إلى وجود قناة خاصة به على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بالإضافة إلى صفحة خاصة به على الفيسبوك، مشيرا إلى أن كليهما بإدارة سحبان عبد ربه الذي يعمل بمسؤولية كاملة عنهما وكل ما سوى هذين الموقعين فهو حسابات مزورة.

وعن الوصية الفنية التي يقدمها للوسط الفني العربي، قال لحام ختاما إنه في حال شارك أحد الفنانين بعمل ونجح ألّا ينسب سبب النجاح له بل إن السبب في ذلك هي المجموعة التي شاركت في العمل ككل، لافتا إلى أن هناك الكثير من الفنانين الذين نجحوا بأعمال يعتقدون أنهم سبب النجاح ويبدؤون بطرح متطلبات صعبة.

يشار إلى أن الفنان السوري دريد لحام اعتذر عن المشاركة في مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج الفني، وذلك لأن الشخصية لم تناسبه، كما أنه إلى الآن لم يوافق على أي عمل للمشاركة فيه ضمن الموسم الدرامي المقبل.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى