فن وثقافة

درو باريمور تعود لزوجها السابق توم غرين.. بعد 15 عاما من الانفصال

[ad_1]

بعد 15 عامًا من عدم رؤيته أو التحدث معه، عادت الرومانسية والاتصال بين الممثلة الأمريكية درو باريمور وزوجها السابق الممثل الكوميدي وكاتب السيناريو توم غرين.

ودعت الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا زوجها السابق، توم غرين البالغ من العمر 49 عاماً، إلى برنامجها الحواري “عرض درو باريمور” يوم الجمعة وجُمع شملهما بعد انقطاع دام لمدة 15 عامًا.

وخلال اللقاء تحدثت باريمور قائلة: “لطالما انجذبت الى أصحاب الرؤى والكوميديين والاشخاص الذين يضحكونني دائماً، كنت منجذبة جداً إلى ضيفنا التالي حتى تزوجته!”.

من جهته، قال غرين: “كنت سعيداً جداً عندما دعوتني إلى البرنامج”، وأضاف: “لقد مر وقت طويل جداً، نحن في الحقيقة لم نتحدث لمدة 15 عامًا”.

بالنسبة لغرين وباريمور، فقد التقى الزوجان السابقين عندما اختارت باريمور غرين للعب دور الفتى الملهم في فيلم (ملائكة تشارلي)”.

فقد ظل الزوجان مع��ً خلال فترة نجاحهما ووقفت باريمور بجانب غرين خلال مسيرته الصاعدة على قناة MTV مع “توم غرين شو”، حتى في أسوأ لحظاته في عام 2000 عندما أصيب غرين بسرطان الخصية، حتى أصبح الكوميدي الكندي توم غرين مواطنًا أمريكيًا.

تزوج باريمور وغرين في عام 2001 لكن سرعان ما انهار هذا الزواج بعد عام واحد فقط.

وبعد 15 عامًا من الانفصال، ولم شمل الثنائي مرة ثانية، تحدث باريمور عن لم شملها مع غرين، واصفة الاجتماع بأنه “احتفال ممتع”.

وكشفت باريمور لـ “Entertainment Tonight”: ” لم يكن مجرد لقاء تلفزيونى عادي لمجرد الإثارة والمتعة، فالأمر عاطفي للغاية وكان له معنى وعمق كبير”.

وعزت باريمور زواجهما المتصدع إلى حقيقة أنهما كانا صغيرين جدًا في ذلك الوقت وأقل نضجًا مما هما عليه اليوم.

وتابعت: “كنا مجرد أطفال.. لقد أصبحنا أكثر نضجًا الآن، وبطريقة ما وجدنا أنا وتوم غرين طريقنا للعودة إلى حياة بعضنا البعض من خلال التوقيت الغريب والتلفزيون، وهذا المكان الذي التقينا فيه لأول مرة”.

تجدر الإشارة، إلى أن باريمور كانت متزوجة مسبقاً من الموسيقي جيريمي توماس، ولاحقًا من ويل كوبلمان اللذين أنجبا منها ابنتين: أوليف، 7 سنوات، وفرانكي، 6 سنوات.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى