فن وثقافة

درة تعيد ارتداء فستان زفاف ظهرت فيه ستيفاني صليبا قبل 3 سنوات

[ad_1]

خطفت الفنانة التونسية درة الأنظار بإطلالتها الملكية التي ظهرت بها في يوم زفافها على المهندس هاني سعد، حيث اختارت فستانا من تصميم اللبناني زهير مراد خلال حفل الزفاف الضخم الذي أقيم في الجونة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين.

وفي التفاصيل، اختارت الممثلة التونسية فستانا من مجموعة زهير مراد الأخيرة الخاصة بفساتين الزفاف الجاهزة، قيل إن ثمنه بلغ أكثر من مليون ريال سعودي.

ووقع خيار درة على فستان بقصة المارميد، مصنوع من قماش الأورجنزا المطرز يدويًا مع قطعة من قماش الستان الأبيض مطرزة بدقة وحرفية والتي هي بمثابة تنورة “extention” يمكن إزالتها خلال الحفل لتظهر القصة الأساسية للفستان.

 

 

View this post on Instagram

 

?

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Nov 2, 2020 at 11:53am PST

كما اختارت النجمة التونسية لإكمال إطلالتها الملكية طرحة من قماش الحرير المغزول مع الأورجنزا وأخذت نفس شكل التطريز، ولمزيد من الرونق، فقد اعتمدت درة تسريحة الشعر المنسدل الويفي على الجانبين مع مكياج هادئ بتدرجات ألوان النيود، واعتمدت إكسسوارات أنيقة مكونة من كوليه ناعم وخاتم بتصميم رقيق.

وكان اللافت، أن الإطلالة الملكية التي ظهرت بها درة في يوم زفافها واختارتها من مجموعة المصمم زهير مراد، كانت قد اعتمدتها الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا منذ 3 سنوات خلال خضوعها لجلسة تصوير مع المصمم نجا سعادة.


فقد اختارت ستيفاني صليبا، الظهور بفستان من مجموعة المصمم نجا سعادة الذي كان قد صممها سنة 2017 وأطلق عليها اسم prima Donna، والتي استوحاها من الفنون الجميلة في إيطاليا والتي تُرجمت عبر العصور من خلال فن العمارة والرسم والنحت والموسيقى.

وتميز الفستان بقصة المارميد؛ إذ استخدم فيه المصمم الخامات المميزة؛ الأوف وايت والمطرزة بأحجار الشوارفسكي والخرز والباييت، فضلاً عن اعتماده بهذه الإطلالة تنورة طويلة منفوشة جهة الخصر، من الرازمير الحرير الأوف وايت.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المجموعة، تتضمّن أربعة عشر فستانا، رومانسيّة البندقيّة وعراقة فلورنسيا ورقيّ دور الأوبرا ودقّة تفاصيل أشهر اللوحات التشكيليّة.

ونفذّت مجموعة “Prima Donna” بحرفيّة عالية باستخدام تقنيّات يدويّة وأقمشة فاخرة بين الحرير والغيبور والرازمير والبروكار، ليطغى الدانتيل الأنوثيّ على مُعظم التصاميم التي تنوّعت بين القصّات الضيّقة والواسعة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى