Advertisement
فن وثقافة

دانا حلبي: هؤلاء أنا عاملتلهم عقدة بحياتهم وبنبسط لما أقهرهم.. وشكلي مستفز

[ad_1]

أشعلت الفنانة اللبنانية دانا حلبي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطعا ظهرت فيه وهي ترقص أثناء قيادتها السيارة على أغنية الفنان حسين الجسمي، “لقيت الطبطبة”.

وعلقت دانا الحلبي على الفيديو: “أنا لقيت الطبطبة؟”، وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي حظي بنسبة مشاهدة فاقت الـ 3 ملايين، وأكثر من 23 ألف مشاركة.

كما حظيت الفنانة دانا حلبي باهتمام بالغ في الآونة الأخيرة، من خلال التعبير عن رأيها بما آلت إليه الأمور في لبنان، إذ ظهرت بعد الانفجار الذي حدث في منطقة مرفأ بيروت وهي تبكي بحرقة للمصيبة التي حلت، مشيرة إلى تضرر منزلها وسيارتها نتيجة الانفجار.

وكان من اللافت أيضا، حرص الفنانة على كتابة رسالة وجهتها إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حملت عنوان “زوج أمي يعذبني يا ماكرون”، حاولت من خلالها التعبير عن حزنها وامتعاضها من الأجواء التي وصل إليها لبنان.

وتجدر الإشارة، إلى أن دانا حلبي قد غابت عن الساحة الفنية لفترة لتعود بعد ذلك بقوة في عام 2018 من خلال أغنية “إنت مين وأنا الأصل” ، و”أموت بالشوكليطة” التي غنتها باللهجتين السورية واللبنانية، وفي عام 2020 أصدرت أنا حنان، والورد الجوري، والباتنجان ويا قضامة مغبرة بمشاركة الممثلة السورية هدى شعراوي.

وبعد أن أصبحت دانا الحلبي محط الأنظار تم اختيارها للقيام بالعديد من الأدوار السينمائية والدرامية، وكانت بداية دخولها للتمثيل في عام 2016 من خلال دورها في فيلم “بغمضة عين” بالمشاركة مع زياد برجي، دجى حجازي، هشام حداد ووسام سعد، وفي عام 2017 شاركت في فيلم “بالغلط” أيضاً إلى جانب زياد برجي، وبعد تحقيقها النجاح الكبير شاركت أيضاً مع زياد برجي في فيلم “المهراجا”.

الفيديو المرفق، يعرض خلاله موقع ” فوشيا” المقابلة التي أجراها مع الفنانة دانا حلبي إذ تحدثت عن الاستفزاز الذي تتعرض له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن هناك شخصين أو ثلاثة يحاولون مهاجمتها من خلال حسابات وهمية، متطرقة إلى موضوع الفاشينيستا واتهامهن بغسيل الأموال.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button