Advertisement
فن وثقافة

دانا حلبي: أنا ما بشوف حالي.. وهذه رسالتي لمن يحاربني

[ad_1]

تستعد الفنانة اللبنانية ​دانا حلبي​ لإطلاق أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “بنت الحلبي” التي كانت قد صورتها في لبنان تحت إدارة الـArt Director ​جيمي بو عيد​، إذ اعتمدت من خلالها أفشة جديدة، متمنية أن تلقى الإعجاب من قبل جمهورها الذي ينتظر بفارغ الصبر جديدها.

ونفت دانا خلال حديثها مع موقع “فوشيا” أن تكون قد تعمدت توجيه رسائل مبطنة لشخص معين، مؤكدة أنها واثقة من نفسها وقدراتها، فلا يمكن اتهامها بالغرور لأنها تعتبر كل النساء جميلات ولم تفكر يوما أنها أفضل من سواها.

وأكدت أنها سعيدة جدا هذه الأيام، وهي تشعر في الوقت الحالي بسلام داخلي، لأسباب عدة من أبرزها تواجد ولديها إلى جانبها هذه الفترة، فضلا عن انها متحمسة جدا للتجربة التمثيلية الجديدة من خلال مشاركتها في بطولة الفيلم السينمائي “الشنطة” الذي سيتم تصويره قريبا في مصر.

كما لفتت دانا حلبي إلى أنها كانت تعاني من فيروس كورونا الذي التقطه في وقت سابق وشفيت منه، من دون المعاناة من عوارض هذا الفيروس الفتاك، مشددة على ضرورة عدم التساهل مع هذا المرض.

تجدر الاشارة إلى أن حلبي كانت قد تعرضت لحادث سير مؤخرًا، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية، اذ نشرت صورة لها برفقة ولديها على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّقت دانا على الصورة قائلة: “عملت حادث بالسيارة اليوم بس الحمدلله حديد ب حديد .. المهم ولادي جنبي ووجودن بنسيني كل شي… الله يخليلكن ولادكن.. والحمدلله انا بخير شكراً ع كل الرسايل بحبكن”.

موقع “فوشيا” كان حاضرا خلال تصوير عملها الجديد وعاد بهذه المقابلة التي كشفت فيها عن أغنيتها الجديدة، موجهة رسالة إلى كل من تساوره نفسه شن حروب ضدها، مؤكدة ثقتها بنفسها وعدم إعطاء أهمية لكل ما يجري خلف ظهرها.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button