فن وثقافة

دانا الحلبي: الرجال كذابون.. هل ردت على عبد المنعم عمايري؟

[ad_1]

أعربت الفنانة اللبنانية دانا الحلبي عن غضبها واستيائها من “الرجال الكاذبين”، وذلك في منشور وثقته عبر حسابها على إنستغرام.

وأضافت الحلبي صورتها إلى جانب تعليق جاء فيه: “أحتاج إلى عشرة عقول فوق عقلي لأقنع نفسي بأن رجلا لا يكذب”.

وانهالت ردود الفعل على تعليقها، مشيرين إلى أنها تقصد الفنان السوري عبد المنعم عمايري، كونهما ألمحا إلى ارتباطهما سويا قبل عدة أشهر، فعلق أحدهم: “شو عاملك عبد المنعم”، ورجح كثيرون أن سبب هذا الانفصال هو “الكذب”.

وجاء منشور دانا متزامنا مع رسالة كتبها عبد المنعم عمايري عبر صفحته الشخصية على فيسبوك مؤخرا، مشيرا خلالها أنه طوى أجمل صفحة بأجمل رواية في حياته، وبدا غاضبا كثيرا في تعليقاته، وردوده على الجمهور.

ولم يكتفِ عمايري أو يتوقف عند هذا الحد بل أعاد كتابة “بوست” جديد جاء فيه: “أي سافل وأمي يطلع من صفحتي يلعن الزمن الوسخ”، هذا ما جعل جمهور كل من الحلبي وعمايري يتيقن بأنهما انفصلا عن بعضهما بشكل نهائي.

img

وكانت دانا الحلبي قد أعلنت قبل يوم من منشورها الأخير عن تعرضها لحادث هي وأولادها شاكرةً العناية الإلهية على نجاتها، فنشرت صورتها على حسابها عبر إنستغرام وطمأنت محبيها عن صحتها، معربة عن سعادتها؛ لأن أطفالها موجودون إلى جانبها وهذا ما يُنسيها هموم الحياة.

وقالت: “عملت حادث بالسيارة اليوم بس الحمدالله حديد بحديد”، وأعرب الجمهور من خلال التعليقات عن مفاجأتهم لمعرفتهم بأن دانا لديها طفلان، قائلين إنها تنشر صورتهما للمرة الأولى، متمنين الشفاء والصحة الدائمة لها ولعائلتها.

img

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني، اجتمع كل من الفنانين عبد المنعم عمايري ودانا الحلبي في المسلسل الكوميدي “ببساطة” الجزء الثاني الذي عُرض في الموسم الرمضاني لعام 2020، وهو من إخراج تامر إسحاق وتأليف عدة كتّاب وإنتاج شركة “روي” لصاحبها باسم ياخور، وبطولة كل من صفاء سلطان، وهبة نور، وباسم ياخور، وأندريه اسكاف، وفادي صبيح، ورنا شميس، ونادين تحسين بيك وغيرهم الكثير.

والعمل الدرامي كان عبارة عن مجموعة لوحات كوميدية تتناول قضايا اجتماعية بطريقة ساخرة وكوميدية.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: