Advertisement
فن وثقافة

حمل دينا الشربيني ونحافة عمرو دياب.. ما الجديد في خلاف الثنائي؟

[ad_1]

طرأت تطورات جديدة غير رسمية في خضم التكهنات بشأن الخلاف الحاصل بين النجم المصري عمرو دياب وحبيبته دينا الشربيني، الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، وسط صمت تام من جانب الطرفين.

وذكرت أحدث الأنباء التي زعمت أنها من مصادر مقربة من دياب، قولها إن السبب الحقيقي للخلاف مع دينا الشربيني هو إعلان حملها بطفلها الأول، لكن الهضبة تفاجأ من هذا الحمل، مبديًا رفضه.

وأوضحت الأنباء أن عمرو دياب رفض حمل دينا الشربيني؛ لأنه لم يعلن رسميا زواجهما إلا للمقربين والأهل والأصدقاء فقط من جهة، إضافة إلى أنه لا يود الإنجاب مجددًا، بعد أبنائه من زوجته الأولى شيرين رضا، والثانية زينة عاشور.

المصادر كذلك زعمت أن دينا الشربيني بالفعل حامل ومختفية عن الأضواء الفترة هذه حتى لا يظهر عليها الأمر، ولم تشارك في المهرجانات التي افتتحت مؤخرًا على غرار القاهرة السينمائي، كذلك غيابها عن حفلات عمرو دياب الغنائية، لاسيما وأن الفنانة كانت لا تترك حفلا إلا وتشارك به وتتفاعل معه وتصوّره وتنشر لقطاتها عبر مواقع التواصل وهي مستمتعة.

كذلك أيضًا غياب الشربيني عن نشر صور جديدة عبر حساباتها على مواقع التواصل، حيث يعود آخر ظهور لها في الـ 11 من شهر أكتوبر الماضي، عندما نشرت مقطع فيديو يتضمن صورًا تجمعها بعمرو دياب خلال الاحتفال بعيد ميلاده.


هذه الأنباء ما زالت في طور الشائعات على غرار ما قيل في بداية الإعلان عن أسباب خلافهما؛ إذ نشرت الصحف المهتمة بأخبار المشاهير وقتها إن الثنائي دخلا في مشاكل بسبب الغيرة من ناحية، وطلب دينا الشربيني بإعلان الزواج رسميا بعدما رأت زميلاتها يحتفلن أمام الجمهور بزفافهن آخرهن الفنانة التونسية درة، أما الشائعة الثالثة فهي رغبة دينا الشربيني في الحمل والإنجاب.

وتساءل كثير من المتابعين أنه رغم حالة الضجة العارمة التي تحيط بقضيتهما إلا أنهما ما يزالان مختفيين، ولم يصرّحا لا من بعيد ولا من قريب حول هذه الأزمة إن صحّت، وطالب الجمهور أن يخرج أي منهما لوضع حد لهذه التكهنات والأقاويل التي لابد في النهاية أن تُعرف، لذلك فإن المماطلة فيها ليس في صالح الطرفين.

واستذكر متابعون قضية انفصال الفنانة السورية أصالة نصري من زوجها المخرج طارق العريان؛ إذ استغرقت التكهنات فيها أشهرا حتى أعلنت الفنانة رسميا انفصالها مع بداية السنة الحالية، وكان بإمكانها أن تعلن عن انفصالها منذ بداية وقوعه لكنها وضعت الجمهور ووسائل الإعلام في حالة من البلبلة والشائعات دون أي جدوى من هذا الأمر.

في سياق آخر؛ طرحت الصفحات الرسمية للنجم عمرو دياب على موقع التواصل الاجتماعي برومو أغنيته الجديدة “يا أنا يا لأ” والتي تعد أولى أغنيات ألبومه الذي يحمل الاسم نفسه، وسوف يطرح خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي، ميكس وديجيتال ماسر أمير محروس.

لكن صورة الهضبة في بروموا الأغنية كانت أكثر انتباها للجمهور؛ إذ أشاروا إلى أنه بدا نحيفًا على خلاف ما ظهر عليه مؤخرًا في حفلاته الغنائية، وصوره التي ينشرها عبر حساباته على مواقع التواصل.

 


[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button