فن وثقافة

حلا شيحة تنبش فيديو لـ معز مسعود.. وتعلق: حبيبي وفخورة إني في رحلتك

[ad_1]

نبشت الفنانة المصرية حلا شيحة، مقطع فيديو قديمًا ظهر فيه الداعية والمنتج معز مسعود، وهو يحضر أحد المؤتمرات التي تحدث فيها عن الحق، وسط تفاعل واسع من جانب المتابعين خاصة وأنها وصفته لأول مرة بأنه “حبيبها”، معبرة عن فخرها بأنها في رحلته.

وتصدر اسم الثنائي حديث الجمهور بشأن علاقة معز بالفنانة حلا شيحة، والتي تداول المتابعون أقاويل تفيد ببدء علاقة جديدة تجمعهما وأنهما يخططان للزواج في الفترة القليلة المقبلة.

وشاركت حلا شيحة، المقطع عبر “إنستغرام”، اعترفت من خلاله بحبها له، إذ كتبت بالإنجليزية ما يعني: “هذا ما أنت عليه حبيبي، معز مسعود، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال”.

وواصلت شيحة التغزل في معز مسعود قائلة: “ولتعارفوا.. كلام من القلب أنا كنت محتاجة أسمعه، وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم”.

وعقبت: “‎الفيديو ده مهم، وأنت مهم ومؤثر، وأنا عارفة كويس أنت إيه وجواك إيه، وكل الناس اللي بتحبك عارفين، وعندك لسة طريق كبير مستنيك وأنا كمان، فخورة إني في رحلتك”.


وفاجأ معز مسعود، الجميع في ساعة من مبكرة من اليوم الأربعاء بقرار الإعلان عن قصة الحب التي يعيشها مع حلا شيحة، وذلك على طريقته الخاصة، حيث أهداه�� أغنية جديدة تحمل اسم “Fighter” وذلك بنشره فيديو الأغنية عبر حسابه في موقع “إنستغرام”.

ووجه معز مسعود حديثه لأول مرة لـ”حلا شيحة”، قائلًا: “سجلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iPhone لأغنيتي التالية (Fighter) على جيتاري، والتي أعدتها في عام 2007، هذه الأغنية لك يا فتاة.. رحلتنا واحدة.. نحن بعيدون عن الضحلة الآن”.


وسريعًا ماردت عليه حلا شيحة من خلال إعادة نشر الأغنية عبر حسابها في “إنستغرام” قائلة: “شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك”.

وانهالت الكثير من التعليقات من قبل رواد السوشال ميديا على ما يحدث بين معز مسعود وحلا شيحة، حيث اتفق الأغلبية على أن “الطيور على أشكالها تقع”، بينما قام البعض بتحذير حلا شيحة من مصير الطلاق كما حدث مع زوجات معز مسعود السابقات والتي كانت الفنانة شيري عادل آخرهن.


 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى