Advertisement
فن وثقافة

حلا شيحة ترفض طلب معز مسعود.. وزواجهما بات مهددًا

[ad_1]

أفادت مصادر مقربة من الفنانة المصرية حلا شيحة، بوقوع مشادة  بينها وبين الداعية والمنتج الفني المصري معز مسعود، الذي يرتبط بها حاليًا تمهيدًا لاستكمال الزواج، وهو الأمر الذي قد يعيق دون إتمامه.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ”فوشيا” أن زواج معز مسعود من حلا شيحة بات مهددًا لسبب صادم بدأه الأول حيث يرغب في أن تترك حلا شيحة التمثيل تمامًا، وأن تتفرغ للحياة الزوجية وتربية أبنائها.

وأكدت المصادر أن حلا شيحة عارضت الأمر بشدة هذه المرة، موضحًة أن معز مسعود قال لها إنها سبق وأن خاضت تجربة الاعتزال لمدة 12 عامًا سابقة لاسيما وأن عودتها للفن جاءت منذ فترة قصيرة وهو ما يجعل عودة الأمور لطبيعتها خلال الاعتزال مواتية.

وشددّت المصادر على أن حلا شيحة بررت أمر اعتزالها في السابق بأنها كانت خارج مصر فضلًا عن أن الأبناء كانوا صغارًا لكنهم حاليًا لن يعيقوها عن الاستمرار في الفن خاصًة وأنها ستقيم في مصر.

ونوّهت المصادر إلى أن معز مسعود، طالب حلا شيحة بأن تفكر في الأمر جيدًا كي يتسنى لهما إتمام الزواج خاصًة وأنه يرغب في الاستقرار وعدم الزواج مجددًا، وأن ترتدي الحجاب وتعيش حياة هانئة على غرار ما فعلت صديقتها الفنانة المصرية حنان ترك.

وحتى الآن وفق ما أكدت المصادر لم يتم حسم هذا الأمر الذي أصبح مطروحًا بين أسرة حلا شيحة أيضًا، وأن والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة نصحها بالهدوء في اتخاذ هكذا قرار حتى لا تعود للندم على شيء في حياتها خاصًة وأنها تبحث عن الاستقرار.

ووقع الطلاق بين حلا شيحة، وزوجها الكندي الجنسية، يوسف هاريسون رسميًا في الرابع من أكتوبر الماضي حيث حصلت على وثيقة الطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية كون عنوان زوجها يتبع تلك المحافظة وفقا للإجراءات القانونية.

يُذكر أن حلا شيحة، ومعز مسعود أثارا جدلاً كبيرًا طوال الفترة الماضية بشأن علاقتهما سويًا خاصًة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما إحدى الصور.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى