فن وثقافة

حلا رجب: 90% من ضحكتي مجاملة.. وزوجي “إسفنجة” تمتص كل انفعالاتي

[ad_1]

كشفت الفنانة السورية حلا رجب عن شخصيتها في مسلسل “خريف العشاق” تأليف ديانا جبور وإخراج جود سعيد وإنتاج شركة إيمار الشام.

مبينة في حديث مع موقع فوشيا أنها ستجسد في العمل شخصية “جولييت” وهي فتاة لديها أحلام وطموحات تدرس في دمشق لكنها تعيش في محافظة اللاذقية، وفي ذلك الوقت تربطها علاقة حب بشاب ليقررا الارتباط وتحقيق أحلامهما وطموحاتهما في العاصمة دمشق، لتنصدم بالواقع الصعب.

وعن تغيير شكلها الخارجي والذي يدل على تقدمها بالسن أشارت رجب إلى أن لشخصية “جولييت” مراحل، وهي حاليا تقوم بتصوير المراحل الأخيرة من أحداث الشخصية، مبينةً أن الشخصية تبدأ من عام 1970 حتى 1992.

وعن تحضيراتها الفنية الأخرى للموسم الدرامي المقبل لفتت رجب إلى أنها ستشارك في الجزء الثاني من مسلسل “حارة القبة” تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة “عاج” للإنتاج والتوزيع الفني.

كما ستشارك في مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني، بالإضافة إلى مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” تأليف شادي كيوان، وإخراج فادي سليم، وإنتاج شركة “فينيكس آرت” للإنتاج والتوزيع الفني.

وعن تخوفها من الانتقادات التي من الممكن أن تطالها لكثرة الشخصيات التي ستؤديها خلال الموسم الدرامي المقبل، بينت رجب أنها تحاول إيجاد الاختلاف بين الشخصيات الثلاث، مبينةً أن أي منتج فني سيكون عليه خلاف لكنها تسعى وتبذل جهدها لتقديم محتوى جيد.

كما لفتت رجب إلى أنها لا تمتلك الحق في الرد على منتقدي شخصية قدمتها وذلك لأن المنتج الفني المقدّم حتما سيكون خاضعا للكثير من الآراء، مبينةً أنها لا تستطيع الرد على شخص أبدى رأيه بعدم حبه لشخصيتها في عمل ما؛ لأنه ووفق ما قالت إنه من الطبيعي أن تختلف الآراء في العمل الفني.

وحول أكثر شخصية شعرت أنها أقرب إليها وستحقق النجاح من الشخصيات الثلاث التي ستقدمها في الموسم المقبل بيّنت رجب أنه من المستحيل توقع النجاح، مبينةً أن صناعة الدراما في العالم تثبت كل يوم صعوبة في تحديد ما يحب الناس أن يشاهدوه، لافتةً إلى أن كل الشخصيات قريبة من قلبها؛ لأنها تبذل الجهد ذاته.

وعلى الصعيد الشخصي أوضحت رجب أن 90% من ضحكتها تكون مجاملة؛ لأنها مضطرة بحسب الظروف لكن هناك 10% من قلبها، مشيرةً إلى أنها من الصعب أن تضحك لشخص غير مرتاحة معه، مؤكدةً على أنها شخص متفائل جدا بالحياة.

وأضافت رجب أن زوجها الفنان السوري يزن خليل يستوعب الكثير من انفعالاتها ويتحمل خوفها وإصرارها على الأمور جدا، بالإضافة إلى مشاكلها والأمور الخاصة بعملها؛ لأنه الوحيد لديها لذا تعتمد عليه في الكثير من الأمور، مشيرةً إلى أنه عندما يعرض عليها عمل تأخذ رأيه لتحديد ما إذا كانت ستشارك في العمل أم لا.

وعن أكثر ما تحبه في الحياة قالت رجب إنها تحب زوجها الفنان السوري يزن خليل وعائلتها التي تعني لها كثيرا وتعتبرها سندا لها، مشيرةً إلى أنها تخاف المستقبل على من تحبهم، مضيفةً أن مفهوم السعادة بالنسبة إليها هو الرضا.

كما أشارت رجب إلى أنها فيما لو امتلكت عصا سحرية لتغير شيئا ما في حياتها فهي ستغير ظرف البلد الذي تعيش فيه.

وقالت إنها تنتقد زوجها الفنان يزن خليل بقسوة؛ لأن هذا بمثابة اتفاق بينهما، مبينةً أنهما يفكران بطريقة متشابهة وتتقاطع وجهات نظرهما لذا تثق بما يقول وتؤمن أنه أكثر شخص يريد أن تكون ناجحة في حياتها.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى