فن وثقافة

حفيدتا هيفاء وهبي يشعلان الفايسبوك تعرفوا عليهما

تحرص زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، على تعريف متابعيها على حفيدتي النجمة اللبنانية رهف ودانيلا، وتنشر لهما صور جديدة بشكل دائم على حسابها الخاص على موقع إنستقرام.
الكثير من المتابعين، لاحظوا الشبه الكبير بين الابنة الصغرى دانيلا، وجدتها هيفاء وهبي إن كان في ملامح وجهها أو في حبها الواضح للموضة والأزياء وحتى بعض مواد التجميل.

هذا لا يبدو فقط من اختيارات الأم لملابس الصغيرتين، لكن دانيلا الصغيرة أيضاً تعرف كيف تقف أمام الكاميرا وتأخذ وضعيات تصوير مختلفة تجعل منها عارضة أزياء صغيرة أو “فاشونيستا”.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، قد صرحت في إحدى المقابلات التلفزيونية قبل عدة سنوات أنها حرمت من رؤية ابنتها زينب بسبب مشاكل عائلية، بالإضافة للسبب الرئيسي ألا وهو حرمانها من حضانتها مقابل الحصول على الطلاق من زوجها السابق. وسبق أن نشرت ابنة النجمة اللبنانية مجموعة من الصور من طفولتها ترصد من خلالها مراحل عمرية مختلفة لتبين للجمهور شكلها بتلك المرحلة، ولاحظ الكثيرون أن ملامحها في تلك المرحلة تشبه والدتها كثيراً، غير أن وجنتيها كانتا مملتئتين نوعاً ما.

وفي مارس الماضي، صدمت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي متابعيها بما كتبته عبر “ستوري انستقرام” عن عيد الأم، حيث ألمح البعض إلى أن كلماتها القاسية تهدف لإغضاب والدتها التي احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها وسط توقعات بأن تكون قد تزوجت مدير أعمالها محمد وزيري سراً بسبب حالة الرومانسية المتبادلة بينهما مؤخراً.

وكتبت زينب فياض في منشورها المثير للجدل: “بعض الأمهات حرام فيهم كلمة أم. حرام لأن كلمة أم بحد ذاتها مسؤولية ونعمة من ربنا حرام تنعطى لنساء فقط لأنهم أنجبوا..اللي عنده أم بكل ما تحمل كلمة أمومة من مشاعر مقدسة ما يتأخر لحظة عن أن يفديها بقلبه لو طلبت”.

في هذا الألبوم، نعرفكم على حفيدتي الفنانة هيفاء وهبي رهف ودانيلا. شاهدوا الصور ولاحظوا معنا كم أن الصغيرة نسخة عن جدتها النجمة اللبنانية.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button