Advertisement
فن وثقافة

حسين فهمي: عشت مع محمود ياسين على خط بارليف.. وكنا في تنافس لسنوات

[ad_1]

تحدث الفنان المصري حسين فهمي، عن علاقته بالنجم الراحل محمود ياسين، أثناء حضوره الجنازة لتشييعه إلى مثواه الأخير، ظهر أمس الخميس.

وقال حسين فهمي في تصريحات لـ”فوشيا”: “كانت هناك منافسة بيننا في السينما، ولكن منافسة شريفة جدًا استمرت لما يقرب من 10 سنوات في تنافس شديد ومع ذلك كنا أصدقاء وكنا نتعاون وتعاملنا مع بعض في أفلام كثيرة”.

وأضاف: “كنّا نتمتع بصداقة عظيمة استمرت إلى أن أصبح الأستاذ محمود رئيسًا للمسرح القومي ودعاني لتقديم مسرحية أهلا يا بكوات، استمرت سنوات طويلة على المسرح القومي وحصلنا على جوائز كثيرة، كنا سعداء بهذا التعاون وهذه الصداقة الجميلة جدا”.

وعن مشاركتهما سويًا في أفلام حرب أكتوبر، قال فهمي وهو يحاول كبت دموعه: “إحنا عشنا على خط بارليف، وعشنا في الإسماعيلية وكنا باستمرار مع بعض، أيام فيها حلو ومر، الله يرحمه”.

يذكر أن الفنان المصري محمود ياسين، ظهر 3 مرات في آخر 4 أعوام، قبل رحيله عن عالمنا الأربعاء الماضي، عقب صراع مع أمراض الشيخوخة استمرت 6 أعوام.

وحظي اسم محمود ياسين بعملية بحث كثيفة عبر محرك “غوغل” خلال الأيام الماضية، إضافة إلى حديث رواد التواصل الاجتماعي عنه، كونه واحدًا من أفضل نجوم جيله الذي تمتع بموهبة إبداعية عالية لاسيما وأنه قدم للسينما والمسرح والتلفزيون العديد من الأعمال التي أثرت الساحة العربية ككل.

وبالبحث حول آخر ظهور للفنان الراحل محمود ياسين، تبين أن آخر ظهور في مناسبة عامة حضرها كبار النجوم بينهم الزعيم عادل إمام، وكانت في عام 2016 من خلال حضوره جنازة الفنان المصري الراحل محمود عبدالعزيز.

وبدا محمود ياسين خلال العزاء، بملامح أثارت استغراب الكثيرين خاصة أنها جاءت بعد مرور عامين على اعتذاره عن الظهور في مسلسل “صاحب السعادة” مع الفنان عادل إمام، حيث قام بفسخ التعاقد مع الشركة المنتجة ليتضح بعدها أنه لم يكن قادرًا على حفظ السيناريو.

وفي عام 2018، كان له ظهور عائلي من خلال صورة جمعت بينه وبين ابنته رانيا محمود ياسين وزوجها محمد رياض، حيث نشرتها “رانيا” عبر حسابها في “إنستغرام” وقتها وعلّقت قائلة: “مع والدي الرائع ربنا يبارك لك حبيبي”

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button