Advertisement
فن وثقافة

حسام عيد يتحدث عن حياته الشخصية والعائلية.. ويكشف سرا عن شقيقته جيانا

[ad_1]

ردّ الفنان السوري حسام عيد على بعض التعليقات السلبية التي تناولته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأطلقت عليه لقب “الفنان الحزين”؛ لأنه لا يبتسم خلال أدواره التي يرونها تراجيدية وحزينة، كما رد على تداول صورة له يبدو فيها ضاحكا رآها بعض رواد مواقع التواصل أنها غريبة وعجيبة.

وقال الفنان السوري في حديث خصّ به موقع فوشيا بعد انقطاع طويل عن الإطلالات الإعلامية أنه لايدرك سبب إطلاق لقب “الفنان الحزين” خاصة وأن الجمهور لايعرفه شخصيا، ولا يعرف حياته الشخصية وطبيعة حياته، وأسلوب تعامله مع المحيطين به، معقبا بإنه شارك بالكثير من الأعمال الكوميدية، مستشهدا بمن حوله من الفنانين أو المحيطين به الذين يدركون أنها تسمية غير صحيحة.

وأضاف أنه على الرغم من احترامه لرأي الجمهور غير أنه رأى أن مواقع التواصل الاجتماعي باتت كارثة على الكثيرين، ولا تتمتع بالمصداقية.

وفي الحديث عن صورته التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يضحك باعتبارها أحد الأمور الغريبة، لفت عيد إلى أنه لم يكترث بالصفحات التي تتناوله بهذه الطريقة، وتسعى إلى تناول الفنانين بالكثير من التجريح، وبطرق غير لائقة.

وحول غيابه فترة طويلة عن الإعلام قال إنه ابتعد بسبب الظروف السائدة في سوريا، إضافة لعدم امتلاكهم كفنانين ما يشجعهم على العمل، مبينا أن الفنان إذا لم يجد دورا وعملا يناسبه فهو بالتأكيد لن يشارك فيه، ولن يظهر على الإعلام.

وفي الحديث عن ظلم المخرجين السوريين له أشار عيد إلى أن المخرجين أنفسهم قد ظلموا وقصد بذلك المخرجين الذين أسسوا الدراما السورية بحسب تعبيره، وهو حزين بشكل عام على واقع الدراما لكنه متفائل بنسبة كبيرة بالأمور المهنية والفنية وبالأمور الحياتية.

وعلى الصعيد الشخصي وبالحديث عن علاقته بشقيقته الفنانة السورية جيانا عيد، بيّن عيد أنه ليس هناك أكبر من كلمة شقيقة بالعالم كله. وكشف سرّا من أسرارها بأنها على خلافه تماما؛ إذ يبدو هو مرحا في كواليس التصوير بينما تتسم هي بالجدية كثيرا.

وفي الحديث عن عائلته الخاصة أوضح عيد أنه متزوج ولديه ابنتان الكبرى “فرح” درست في كلية الإعلام وتزوجت، والصغرى هي “جيانا” على اسم شقيقته درست الأدب الانكليزي، وهي الآن في السنة الثالثة في المعهد العالي للفنون المسرحية الذي اختارته عن قناعة رغم معارضته لها في هذا التوجه.

كما أشار إلى أنه في الأسرة بشكل عام يحترم ويقدر دور الأم معتبرا إياها أساس المنزل ويقع على عاتقها تربية الأولاد، أما الأب ففي معظم الأحيان هو خارج المنزل، مضيفا أن الأولاد إذا نشؤوا على يد الأم سيكونون ناجحين.

كما لفت إلى أنه شخص غير عصبي وهادئ إلا في بعض الأوقات التي يخرج فيها عن طوره وتصل إلى حد الجنون، واعتبر هذا الأمر مبررا كونه من مواليد برج الجدي المعروف بتحمله وهدوئه إلى أن يصل إلى حالة جنونية ولكن تلك الحالات نادرة جدا.

وكشف في الختام عن تحضيراته الدرامية للموسم المقبل، مشيرا إلى أنه سيظهر في عملين كوميديين.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button