Advertisement
فن وثقافة

حبيبة بوراك دينيز تنفي غضبها من الأخير وتؤكد: هذه هي الحقيقة الوحيدة

[ad_1]

خرجت عارضة الأزياء التركية ديدام سويدان، حبيبة الممثل التركي بوراك دينيز، في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية “الستوري” في حسابها على إنستغرام، كذبت فيه الخبر الذي نشرته صحيفة “أكشام” التركية، حول انزعاجها من صور حبيبها مع شريكته في مسلسل “مرعشلي” على غلاف إحدى المجلات في العدد الخاص بمناسبة عيد الحب.

وقالت عارضة الأزياء التركية: “”الحقيقة الوحيدة في الخبر بأكمله هي أننا أنا وبوراك في علاقة معاً.. وبقية الخبر: لفق بقدر ما تستطيع، كم هذا عجيب وبدون دليل أو إثبات”.

ونفت ديدام بمقطع الفيديو الذي جرى تداوله بعدها بكثرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تكون هي وبوراك قد اختلفا وأن يكون الشجار قد تطور أو أنها غضبت من حبيبها لمثل هذا السبب.

ويبدو أن هذا الأمر أخذ حيزاً من اهتمام جمهور النجم التركي، الذين أشاروا إلى أن الخبر مجرد تلفيقٍ كبير من قبل الصحافة التركية.

وكانت الأحداث قد بدأت عندما قامت صحيفة “أكشام” بنشر تقريرٍ يُفيد بحدوثٍ شجارٍ كبير بين بوراك وديدام، حيث جاء في تفاصيل الخبر بأن الأخيرة انتظرت وصول بوراك إلى منزلها مساءً في حي نيشانتاشي بمدينة إسطنبول، ثم قامت بطرده من أمام الباب، فقام بوراك باقتحام المنزل في محاولةٍ منه للتوضيح والدفاع عن نفسه، لكن الجيران قاموا بالاتصال بالشرطة، ومع وصول الشرطة، تدخل أوموت أكير الصديق المقرب للثنائي.

وبحسب حديث الجيران، وعندما حاول أوموت تهدئة ديدام، قالت له وهي تصرخ: “بوراك لم يستطع الخروج من الشخصية التي يجسدها.. حتى خارج موقع التصوير يتصرف بحميمية مع إلينا”، وذلك بعدما قامت إحدى القنوات ببث” لقطات من وراء الكواليس لجلسة التصوير الخاصة بالمجلة لعيد الحب، وظهر فيها بوراك وإلينا متقاربين.

يُذكر أن بوراك دينيز يعيش في علاقة حب مع ديدام سويدان منذ أكتوبر الماضي، وذلك بعد عامین من انفصاله عن حبیبته السابقة، الفنانة بشرى دیفیلي التي ارتبط بھا لثلاث سنوات وانتھت في عام 2018.

وكان بوراك دينيز يفضل ألا تخرج علاقته مع سويدان إلى العلن، إلا أن دينيز لم يجد أمامه خيارًا إلا أن تكون تلك العلاقة علنية، خصوصاً بعد فضح علاقتهما بنشر صورهما معا.

 



[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى