Advertisement
فن وثقافة

حبيبة العريان “الصغيرة”.. من هي نيكول سعفان وكيف علقت أصالة؟ (فيديو)

[ad_1]

يبدو أن أصالة نصري لن يكتب لها عودة قريبة لقفص طليقها طارق العريان أو على الأقل في هذه الفترة بالتحديد، وخاصة بعد شيوع أخبار لنية العريان الارتباط بغيرها.

الفتاة التي اختارها العريان ليست كفيلة بمحو ما تبقى من مشاعر بين أصالة وطليقها فحسب، بل لإشعال نار المقارنة بين زواجه السابق وما سيكون عليه زواجه الحالي.

الفتاة التي اختارها العريان تدعى نيكول سعفان، وهي عارضة أزياء أرمينية سورية مقيمة في مصر، تبلغ من العمر 22 عامًا، ظهرت مع كليب الفنان عمرو دياب “يا بلدنا يا ‏حلوة” الذي أشرف على تنفيذه “العريان”.‏

وتفيد الأنباء أن الشابة نيكول سعفان متواجدة حاليًا في قرية هاسيندا بالساحل الشمالي في مصر، وهو المكان نفسه الذي يتواجد ‏فيه المخرج طارق العريان، كما أنها ترافقه في كل مكان سواء في نطاق السهر والأصدقاء أو في العمل؛ كما ظهرت في ‏كواليس تصوير أغاني عمرو دياب الأخيرة.‏

ووفق المعلومات فإن أصالة نصري كانت قد حصلت على تسجيلات صوتية عاطفية جمعت العريان ونيكول، وهو ما تسبب بانفصالها عنه، وحاليا تتردد بعض الأخبار التي تؤكد عزم طارق الزواج علنا من الفتاة الحسناء، وأنه سيقيم حفل زفاف ضخما في وقت قريب.

جدير بالذكر أن “العريان” يبلغ من العمر 56 عامًا، ما يجعل الفارق ما بينه وبين حبيبته نيكول سعفان أكثر من 30 عامًا، لكن ‏يبدو أن الأمر ليس عائقًا في قصة حبهما القوية.‏

ولم يخرج طارق العريان أو نيكول سعفان بأي نفي أو تأكيد حتى الآن، على ما يشاع عن علاقتهما العاطفية واستعدادهما للزواج، لاسيما وأن الأخير يرفض الحديث أو الرد على وسائل الإعلام بشأن حياته الخاصة.

وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها رسميًا عن طارق العريان في بداية العام الجاري برسالة عبر حسابها على إنستغرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button