فن وثقافة

جيسي عبدو: يزايدون على حزني بفقدان والدي ويتناسون مصيبتي

[ad_1]

وجهت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو، رسالة مؤثرة خلال ظهورها في برنامج “الدنيا علمتني”، حيث تحدثت عن التجربة الصعبة التي مرت بها بعد وفاة والدها إثر حريق اندلع في منزل عائلتها.

أشارت الممثلة اللبنانية، إلى أن الحياة علمتها بألا تسمح لأي شخص التدخل بحزنها، فيحاكمها على حزنها أو فرحها، وأن الأمور الخاصة ملكها وحدها، مستطردة بالقول: “هذا والدي وحدي وهذه المصيبة هي مصيبتي أنا”.

وأضافت جيسي عبدو: “أفهم مزايدة البعض بموضوع السياسة، الفن، الثقافة والملابس.. ولكن ما لا أفهمه هو مزايدتهم على موضوع حزني بفقدان والدي. كيف ذلك وأنا التي لم أقدم في حياتي أي تبرير لأحد عن أي تصرف، فلطالما قمت بقناعاتي بعملي”.

كما أكدت جيسي، أن الحياة علمتها أنه يجب على كل إنسان أن يعيش أطول وقت ممكن إلى جانب أهله، وتمضية أجمل اللحظات معهم، فما من أمر يستحق العناء في هذه الحياة. لذلك، “يجب حل أي سوء تفاهم أو زعل بينه وبين أهله”.

رسالة الممثلة #جيسي_عبدو المؤثرة في برنامج (#الدنيا_علمتني) حيث تحدثت لأول وآخر مرة عن تجربة وفاة والدها الصعبة التي مرت بها@JessyAbdo pic.twitter.com/SEzWDWIwUp

— Zareh Parikian زاريه باريكيان (@Zarehparikian) October 19, 2020

وأضافت جيسي: “ما من نعمة ستدوم، لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل القريب، ومن المحتمل أن تتبدل الحياة غداً. من الجميل أن يحلم الإنسان، ويكون طموحاً ويرسم خططاً لتقدمه ولكن ليس عليه أن ينسى أنه لا بد من عيش جمالية هذه الحياة”.

وختمت جيسي عبدو كلامها، بالتأكيد على أنها ستستمتع بحياتها إلى جانب من تحب، خاصة والدتها التي نجت من الحادث بأعجوبة، وشقيقها، فلا أحد يعلم ماذا تخبئ له الحياة لكي لا يصبح الاشتياق لمن نحب ومحبتنا لهم هو مجرد شريط ذكريات.

تجدر الاشارة، إلى أن الممثلة جيسي عبدو كانت شوّقت جمهورها لهذه الحلقة، وذلك من خلال نشر صورة خاصة من إطلالتها، التي ظهرت خلالها بملابس كلاسيكية بعيدة عن الأسود، إذ وقع اختيارها هذه المرة على اللون البيج.

‏وعلقت على الصورة بالقول: “تابعوني الليلة ببرنامج ‎الدنيا علمتني على ‎ام بي سي1، الساعة 10 بتوقيت بيروت تإحكي عن تجربة قاسية كتير غيرت كل شي بحياتي!! تجربة رح إحكي بتفاصيلها لأول وآخر مرة .بتمنى اقدر باللي رح احكيه قدم عبرة يستفيد منها كتار منكن انشالله تحبوا الحلقة ناطرة تعليقاتكم”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى