فن وثقافة

جيزيم جوفين تحتفل بحنائها على أنغام أغنية يارا.. إليك سعر فستانها (فيديو)

[ad_1]

احتفلت الفنانة التركية جيزيم جوفين بليلةٍ حنائها استعدادا لحفل زفافها من لاعب كرة القدم التركي كانر تورب، والذي ستقيمه في السادس من سبتمبر/أيلول القادم، في أجواء وصفتها وسائل الإعلام التركية بالصاخبة.

ونشرت الفنانة التركية التي اشتهرت بدور سيرين في المسلسل التلفزيوني “My Magic Mother”، مجموعة كبيرةً من الصور عبر حسابها على إنستغرام، اتضح من خلالها بأنَّ الفنانة أقامت ليلة حناءٍ كبيرة لم تقتصر على أسلوبٍ واضحٍ في الاحتفال، إذ رقصت العروس المرتقبة على أنغام العديد من الأغنيات المختلفة الغربية والتركية، كما شاركتها العديد من الراقصات في تأدية تلك الرقصات.

وكان اللافت في الأمر أن العروس اختارت تأدية إحدى الرقصات على أنغام أغنية عربية، وهي أغنية “ما يهمك” للفنانة اللبنانية يارا، فيما أطلت وهي تؤدي تلك الرقصة بفستانٍ باللون الأخضر من العلامة التجارية التركية “nova sposa”، يبلغ سعره 532 دولارا.

هذا وكانت جيزيم جوفين قد نشرت صوراً لها أيضاً من اللحظات التي التقطتها مع صديقاتها أثناء تواجدها في غرفة الفندق قبل الحناء، والتي ظهرت فيها كلاً من زميلاتها الفنانات التركيات، النجمة جينيفر بوينر، زينب أوزكايا وديلارا كورتولموش كوصيفات شرف.

يذكر أن الفنانة التركية بدأت حياتها الفنية مبكرا، حيث شاركت في الإعلانات التجارية منذ سن الثالثة، ولعبت لأول مرة 20 حلقة في المسلسل التلفزيوني المسمى Clean Family Clean Future، كما أنها كانت عارضة أزياء لعلامة الملابس LC Waikiki للفئة العمرية بين 5 و 17 عامًا.

 

 

 

View this post on Instagram

 

???

A post shared by Gizem Güven (@gizemguven8) on Aug 29, 2020 at 11:22am PDT

وفي مسلسل My Magic Mother، الذي بدأ عرضه عام 2002، جسدت شخصية سيرين لسنوات عديدة وحظيت بشهرة واسعة.

وبين عامي 2006 و2009 أكملت تعليمها الابتدائي في كلية كوزا الخاصة، وفاز بالمدرسة الثانوية الخاصة للعلوم الاجتماعية بكلية “بيكينت” واستكملت تعليمها الثانوي هناك (2012-2013).

وخلال سنوات دراستها الثانوية، استمرت في الظهور على الشاشات بشخصية ليلى في مسلسل “سيلينا”، وبعد انتهاء هذه السلسلة، بدأت بالتحضير لامتحانات الجامعة والتركيز على دراستها، مع استمرارها في العمل في مجال الدوبلاج.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات ��لة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى