فن وثقافة

جومانا مراد تتحدث عن حالتها الصحية بعد اصابتها بكورونا وتحذر من أمر خطير!

[ad_1]

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

كشفت الفنانة السورية “جومانا مراد” عن حالتها الصحية، بعدما تعرضت للإصـ.ابة بفيروس كـ.ورونا “كوفيد – 19” قبل عدة أيام.

وبمداخلة صوتية لقناة تلفزيونية رصدتها “دراما تريند”، قالت مراد أن حالتها بدأت بالتحسن بعد أيام من التعـ.ب والمرض الشديد.

وبدى صوت الفنانة السورية متبعاً وضعيفاً جداً، لافتة إلى أن يوم أمس كان اليوم الأول التي تتمكن فيه من النوم منذ إصـ.ابتها بالفيروس.

مراد وجهت رسالة، دعت فيها لليقين بأن المرض ابتلاء من الله يجب تقبله، قائلة: “الحمدلله.. المؤمن مصـ.اب ولازم يكون عنا يقين بالله”.

وحذرت من الخـ.وف من مرض “كـ.ورونا” لأن الخوف يقلل من مناعة الجسم ويجعله ضعيفاً أمام المرض، داعية للتعامل معه كأي مرض آخر، .

كما أكدت على ضرورة المتابعة والالتزام مع الأطباء، والعمل على تقوية جهاز مناعة الجسم وأخذ المشروبات الساخنة والأغذية اللازمة.

وتوجهت بالشكر لجميع أصدقائها ومحبيها الذين اهتموا لأمرها وسألوا عن حالتها، كما شكرت الأطباء الذين يتابعون حالتها ويساعدونها.

وتمنت الفنانة السورية أن يزول هذا البلاء والمرض عن الجميع، داعية بالشفاء لجميع المصـ.ابين به والرحمة لكل من توفـ.ي على إثره.

اقرأ أيضاً: حاتم علي على أكتاف السوريين في دمشق وسط حضو�� عدد كبير من الفنانين (فيديو)

وبحسب جومانا مراد، فإنها تخضع للحجر ضمن منزلها، دون التطرق لوجود إصـ.ابة بالفيروس في أحد أفراد عائلتها، أو المقربين منها.

وأعلنت مراد قبل عدة أيام إصابتها بفيروس “كورونا” رسمياً بعد ظهور أعراض الإصـ.ابة عليها وخروج التحاليل الطبية بنتيجة “إيجابية”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى