Advertisement
فن وثقافة

جومانا مراد: افتعلت المشاكل مع زوجي.. وهذه نصيحتي للفتيات

[ad_1]

قالت الفنانة السورية جومانا مراد إنها فخورة لكونها عادت إلى الدراما مجدداً من خلال مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وحقق نجاحاً باهراً، معتبرة نفسها محظوظة بهذه العودة وسعيدة بأصداء العمل.

وأضافت الفنانة السورية أثناء حلولها ضيفة على قناة “النهار” المصرية أن سبب غيابها كان لانشغالها بعائلتها، وخاصة أن أطفالها كانوا صغاراً وبحاجتها أن تكون معهم، مشيرة إلى أن عودتها لم تكن بالأمر السهل، وأنها رغم غيابها وانشغالها لا تراودها فكرة الاعتزال إطلاقا، لكونها تحب مهنتها. معبرة عن ذلك بقولها: “أنا من الناس اللي مستحيل فكر اعتزل، صح طلع اشاعات كتير اني بدي اعتزل، بس أبداً ما بفكر بالأمر”.

وبالحديث عن زوجها وكيف تعرفت إليه قالت مراد إن زواجها جاء بالصدفة، حيث التقت بزوجها في الطائرة وهي مسافرة إلى مصر، وحاول أن يعاكسها ويلفت انتباهها، ولم يكن يعرف أنها ممثلة سورية لكونه غير مشاهد للتلفاز بحسب كلامها، مضيفة أنه تقدم لخطبتها في الطائرة وشعرت تدريجياً بأن هناك انسجاما بينهما، فضلاً عن أنه شخص محترم وفق ما وصفته، مما دفعها للموافقة على الارتباط.

وأشارت مراد إلى أن زواجها لم يتم مباشرة، فبقيت مدة شهرين على تعارف مع المحامي “ربيع بسيسو”، لتتم بعدها الخطوبة التي استمرت لمدة عام ومن بعدها كلل حبهما بالزواج.

وكشفت جومانا مراد حقيقة لم تتحدث عنها سابقاً وقالت بطريقة طريفة إنها في فترة الخطوبة تقصدت افتعال المشاكل بينها وبين ربيع بسيسو لاكتشاف مدى صبره وتحمله، لكونها تريد رجل يستطيع استيعابها في جميع حالاتها، مشيرة إلى أن هذه المشاكل حدثت فقط في فترة الخطوبة، لكن بعد الزواج وصفت علاقتهما بأنها مثالية وأن زوجها شخص هادئ وتعلمت منه الص��ات الحسنة.

ووجهت مراد نصيحة إلى جميع الفتيات المقدمات على الزواج، مطالبة إياهن بعدم التصنع في فترة الخطوبة، والتصرف على الطبيعة، لكي يعرف كل شخص مساوئ الآخر ويتقبلها أو يرفضها، أفضل من أن يفاجأ بها بعد الزواج.

ووصفت جومانا مراد نفسها بأنها إنسانة مسالمة، حيث تختار السكوت وعدم الرد، وحتى لو تعرضت لمشاكل، معتبرة أن الانتصار من وجهة نظرها هو في المسامحة وليس في الانتقام وهذا ما تربت عليه.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button