Advertisement
فن وثقافة

جورج وسوف عن لقاح كورونا: “مش عيب”

[ad_1]

أكد سلطان الطرب جورج وسوف أنه من مؤيدي تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، إذ عمد إلى تشجيع متابعيه إلى الالتزام بالقانون وتسجيل أسمائهم على المنصة الإلكترونية الخاصة بتلقّي اللقاح.

وغرّد عبر تويتر قائلاً: “والله مش عيب الانسان يلتزم بالقانون والإجراءات، انا تسجلت على المنصة وناطر من اكتر من شهر انو يوصل دوري باللقاح”، وختم وسوف تغريدته بالقول “ما حدا احسن من حدا”.

ولاقت هذه الدعوة الترحيب من قبل متابعيه الذين اعتبروا أن كلامه صحيح، معتبرين أن صوته لقاح لجميع الأمراض واصفينه بابن الأصل كونه لم يلجأ إلى الواسطة، بل ينتظر دوره كغيره من المواطنين الذين هم في مثل سنه، داعين له بالعمر المديد والصحة.

يأتي كلام سلطان الطرب جورج وسوف بعد الحملة الكبيرة التي شنت في لبنان، على خلفية تلقي عدد من النواب اللبنانيين اللقاح المضاد بفيروس كورونا ضاربين بعرض الحائط السياسة الصحية المعتمدة إذ كانت تفرض تلقيح في المرحلة الأولى إلى حانب القطاع الصحي من هم فوق 75 عاما، في ظل تلويح البنك الدولي بتعليق تمويله للحملة.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أن الممثل اللبناني صلاح تيزاني البالغ من العمر 93 عاما كان من أول المتلقين للقاح من بعد رئيس العناية الطبية في المستشفى. وتوجه أبو سليم للمواطنين بالقول: “لا تتأخروا ولا ثانية فاللقاح يحميكم”.

على صعيد آخر، جرى الاتفاق بين سلطان الطرب جورج وسوف وشركة لايف ستايلز ستوديوز على إنتاج عمل فني موسيقي.

ووقع الطرفان عقد تعاون لإنتاج أغنية وفيديو كليب بعنوان “ياه عالزمن” باللهجة المصرية من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري والفيديو كليب بتوقيع المخرج المبدع فادي حداد.

وأنهى أبو وديع هذا الأسبوع تسجيل الأغنية في استوديوهات هادي شرارة متمنياً أن تعجب محبيه وأن تكون بداية تعاون مميز مع شركة لايف ستايلز ستوديوز.

ويقوم حالياً رئيس الشركة المنتجة، الذي اختار الأغنية لسلطان الطرب، بالتنسيق شخصياً مع كل من أبو وديع وصناع الأغنية والمخرج فادي حداد حرصاً منه على أن يبصر هذا المشروع النور وفقاً لأفضل معايير الإنتاج.

هذا ويعمل المخرج فادي حداد على إعداد ستوري بورد لمناقشتها مع فريق عمل الفنان جورج وسوف ورئيس شركة الإنتاج على أن تكون فكرة الفيديو كليب خارجة عن المألوف.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى