فن وثقافة

جمهور آمال ماهر يطالبها بالعودة رغم حذف أرشيفها.. وأصالة تعلق

[ad_1]

شكّل غياب الفنانة المصرية آمال ماهر صدمة لدى جمهورها، خصوصا بعد حذف قناتها الرسمية عن “يوتيوب” والتي تعرض من خلالها أغنياتها وتحتوي على أرشيفها الفني.

وأطلق محبو آمال ماهر هاشتاغا عبروا من خلاله عن شوقهم لأغاني الفنانة المصرية #ادعم_امال_ماهر، وكتبوا من خلاله: “يا جبل ما يهزك ريح ..انتي عملتي أرشيف عبقري فضل عايش معانا طول سنين وهيفضل يتسمع مع مرور سنين معانا. مش شوية فيديوهات على يوتيوب عليها أرقام هي تقيمك .. قيمتك الحقيقية في قلوبنا وفخر جمهور العربي بيكي وبصوتك وانك صوت لا يمكن يتكرر”.

وكتب حساب آخر: “اكتر فنانة تستاهل الدعم لأنها اكتر فنانة تستاهل تكون موجودة بينا ونستمتع بصوتها وفنها وأنتي عارفة يا لولة أنا بحبك قد إيه وبطلب منك شخصيا انك تكافحي وتواصلي فنك ونجاحك وإن شاء الله كل طريقك اللي جاي ورد و نجاح و سعادة”.

اللافت أن الفنانة المصرية آمال ماهر لم تعلق على الأمر، ولم تكشف حتى الآن سبب هذا القرار الذي صدر عن الشركة العالمية بحقها رغم نجاحات أغنياتها.

على صعيد آخر، عاد الحديث بين الفنانة آمال ماهر وأصالة بعد سوء الفهم الذي وقع بينهما قديما، وقالت الآخيرة أن آمال من أجمل الأصوات، وكتبت: “آمال منّ أجمل الأصوات وأقدرها.. وبالتأكيد مُحبّيها ذوّاقه مهذّبين”.

لترد آمال ماهر وتبارك لأصالة بالألبوم الجديد، وكتبت: “ده من ذوقك ومبروك عليك الالبوم ودايما من نجاح لنجاح ومحبينك دايما حاضرين زي مانتي حاضرة بكلامك الحلو وأسلوبك الراقي”.

img

يشار إلى أن الفنانة المصرية آمال ماهر واجهت عدة عراقيل في مسيرتها الفنية أبعدتها عن لقب نجمة مصر الأولى.

تتمتع آمال ماهر بصوت قوي، وأدت في بداياتها أجمل أغنيات أم كلثوم وكبار الفنانين بأفضل صورة، وخرجت من عباءة الطرب ونجحت بتقديم أغنيات خاصة ناجحة قبل نحو 15 عاما، وانطلقت بأغنيات خاصة ونمط يشبه صوتها وأداءها الموسيقي، ورفضت استنساخ مسيرة كوكب الشرق.

وتعثرت الفنانة المصرية في مشاكل شخصية وفنية، وانتقلت أخبارها من الصّفحات المعنية بالفن والموسيقى، إلى صفحة الحوادث والأخبار العامة.

في بداية عام 2020 عادت آمال ماهر لنشاطها الفني وقدمت عدة أغنيات بعد غياب، منها “اللي قادرة”، “ماتسبنيش”، وطرحت في عيد الحب أغنية جديدة بعنوان “أنت وحدك” من كلمات المستشار تركي آل الشيخ.

مازالت آمال ماهر في أوج عمرها الفني ولم تتجاوز عمر الـ 35، ومن الممكن أن تستطيع العودة بشكل كامل دون عثرات، بدراسة خطواتها بثبات ويقين، حتى تتمكن من تجاوز الغياب الفني المتكرر.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: