فن وثقافة

جمال النجادة بأول ظهور بعد إخلاء سبيلها: أدفع فاتورة نجاحي (فيديو)

[ad_1]

وثقت الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة، مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، في أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها من جانب محكمة تمييز الجنح في دولة الكويت، في الثاني من فبراير الجاري بعد وقف نفاذ حكم الحبس الصادر بحقها.

وقالت جمال النجادة: “يا مساء الجمال والدلال ويا مساء كل شيء حلو أطل فيه على متابعيني.. أنا اليوم طلعت بنفسي أتشكر منكم شخصيًا على كل شيء جميل قدمتولي إياه في أزمتي اللي طافت.. شكرًا لكل شخص حاول يساعدني”.

وأضافت: “انتوا عارفين بعد مثل ما السوشال ميديا شهرتها ونجاحها عسل على قلبنا إذن إحنا لازم نتحمل مرها”.

وعقبّت الفاشينيستا الكويتية: “الحديث اللي صارلي أنا اعتبره تسديد فاتورة نجاح، شكرًا لكم متابعيني.. صدقوني كل كلمة وصلتني وكل دعاء ورسالة جاتلي كان علىّ مثل البلسم”.


وأخلت محكمة تمييز الجنح في الكويت سبيل جمال النجادة، الثلاثاء الـ 2 من فبراير، وذلك بعد رفض ذات المحكمة في وقت سابق، طلب إخلاء سبيلها، والذي كان يقضي بحبسها مدة 3 أشهر بعد التخفيف بدلًا من عام.

يأتي هذا على خلفية اتهام جمال النجادة بالإساءة لأعضاء النيابة العامة الكويتية بعد التحقيق معها في شبهة “غسيل الأموال”، وتم وقف نفاذ حكم حبس “النجادة”، لحين صدور الحكم النهائي وفقًا لـ”القبس” المحلية.

وكانت قد خففت محكمة الاستئناف عقوبة حبس الفاشينيستا جمال النجادة إلى 3 أشهر، بعد أن كان قد حكمت محكمة الجنح بحبسها مدة سنة.

وأحيلت النجادة للنيابة العامة للتحقيق معها في اتهامات وُجهت إليها بالإساءة إلى النيابة العامة، وفي سبتمبر من العام الماضي، أخلت النيابة سبيل النجادة بكفالة 2000 دينار (6,600 دولار)، مع استمرار متابعتها قضائيا.

ونفت جمال النجادة، أثناء التحقيق معها أمام النيابة العامة في الكويت، صلتها بالتسجيل الصوتي المنسوب إليها؛ إذ أنكرت علاقتها بالتسجيل، قائلة إن “هذا التسجيل ليس لها، وإن الصوت ليس صوتها، نافية إطلاقها للحديث الوارد فيه”، ثم اعترفت بعد ذلك بأن الصوت يخصها بعد أن تم حجزها 4 أيام ولجأت النيابة لاستدعاء خبير بصمات.

وانتقد التسجيل المنسوب إلى الفاشينيستا النيابة العامة ووزارة الداخلية على خلفية ملاحقة مشاهير من ضمنهم النجادة، في قضية تتعلق بـ”غسيل أموال وتضخم حسابات مصرفية”.

 


[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: