Advertisement
فن وثقافة

“جانيس” تكشف حقيقة صوتها المزعج في فريندز.. ما علاقة إلين دي جينيريس؟

[ad_1]

خضعت الممثلة الأمريكية “ماغي ويلر” المعروفة بين أوساط الجماهير بدور “جانيس ليتمان غورالنيك” ذات الصوت المزعج في المسلسل الكوميدي الشهير إلى مقابلة حصرية مع موقع News.com.au، وكشفت من خلالها عن سر صوتها في المُسلسل، والذي أصبح أيقونة تُميّزها عن غيرها، خصوصًا عندما تقول عبارة Oh My God “يا إلهي”.

وفي خلال اللقاء، كشفت ماغي البالغة من العمر 59 عامًا بأنّ صوتها في المُسلسل ليس صوتها الحقيقي، وإنّما تكمن قصّة خلفه لها علاقة بمقدمة البرامج الفكاهية “إلين دي جينيريس”.

وفي التفاصيل، أخبرت ويلر بأنها قامت بتعديل نبرة صوتها أثناء اختبارات الأداء لمسلسل “فريندز” بعد أن تمّ طردها من دورها السابق في المسلسل الهزلي لإيلين دي جينيريس These Friends of Mine، حيث أعجب صوتها الجديد مُخرجي فريندز.

 

وقالت: “لقد كنت في الموسم الأول من عرض إيلين دي جينيريس وقضيت وقتً�� رائعًا، لكن عندما تم فصلي من هذا العرض، شعرت بالصدمة”.

وأضافت: “لقد اهتزّزت كثيرًا بسبب ذلك، لقد كان شيئًا لا يمكن تصوره كممثلة، لكنني شعرت بأنني قد تحررت للقيام بالعمل الذي أردت القيام به دون خوف أو محاباة.”

واستطردت: “في أي يوم آخر، كان من الممكن أن أجري اختبار الأداء لفريندز بشكل مختلف، لكن لم يكن الوقت أنسب من ذلك وشعرت بالحرية وقررت أن أفعل ما أردت القيام به في ذلك اليوم، وقد جاء لمصلحتي.”

تأتي مقابلة ماغي بعد أن أوضحت فكرتها لمنح جانيس صوتًا مزعجًا على القناة السابعة The Morning Show اليوم الخميس، فقالت: “لقد اتخذت القرار أول ما رأيت مشهد الاختبار”، في إشارة إلى المشهد الذي اشترت فيه جانيس جوارب Bullwinkle لحبيبها على الشاشة تشاندلر بينغ الذي يلعبه ماثيو بيري.

وأكملت: “لقد اتخذت القرار بشأن الصوت مسبقًا. لقد صنعت الضحكة؛ لأن ماثيو مضحك للغاية وكنت أعلم أنه سيجعلني أضحك في موقع التصوير. اعتقدت أنه من الأفضل لجانيس أن تضحك بشكل غريب؛ لأن ماثيو سوف يُضحكني في كل مرة نعمل فيها معًا، وهذا ما حدث.”

يُذكر أنّه أطلقت جانيس مهنتها للمرة الأولى في عالم التمثيل عام 1994 كحبيبة تشاندلر البغيضة، ولعبت دور البطولة في المسلسل حتى عام 2004.

وخارج مسلسل فريندز، ظهرت ماغي أيضًا في سلسلة من المسلسلات الهزلية من التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين بما في ذلك Seinfeld و Will & Grace و Everybody Loves Raymond.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button