فن وثقافة

تيم حسن يرفع نسبة التشويق لمسلسله.. ووفاء الكيلاني: موفقين حبيبي (فيديو)

[ad_1]

رفع النجم السوري تيم حسن، نسبة التشويق إلى مسلسله الجديد “أنا” المقرر عرضه تزامنًا مع يوم عيد الحب الـ 14 من فبراير الجاري عبر منصة شاهد الإلكترونية؛ إذ شارك تيم برومو المسلسل عبر “إنستغرام”، وسط تفاعل واسع بين محبيه.

وأبرز المقطع العديد من المشاهد التي كشفت عن بعض الأحداث التي يدور في إطارها المسلسل، بينها أن تيم حسن يعيش صراعًا بوقوعه في حب امرأتين، الأولى زوجته والثانية عشيقته، وكأنه لا يريد أن يتخلى عن أي منهما، وعندما تكتشف زوجته الأمر تتصاعد أحداث العمل.

واتضحت معالم وتفاصيل مسلسل “أنا” الذي طال انتظاره من جمهور النجم السوري، من خلال الفيديو التشويقي الكامل، فظهر في أجواء عيد ميلاد ورحلات ترفيهية عبرت عن مشاعر الحب والرومانسية في الأحداث.

بينما ظهرت بعض المشاهد المحزنة بينها تواجد تيم حسن في أحد أقسام الشرطة و”الكلبش” في يديه، بينما اعترف تيم بحبه لامرأتين وأنه لا يستطيع الاستغناء عن أي منهما.

ويعرض العمل في حكاية على مدار 10 حلقات تجمعه مع الممثلتين الصاعدتين رزان جمال ورولا بقسماتي عن نص لعبير شرارة وإخراج سامر برقاوي، وحظي البرومو بنسبة مشاهدة مرتفعة تقترب من نصف مليون مشاهدة فضلًا عن تعليقات العديد من المتابعين.

ولم تغفل الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني تهنئة زوجها تيم حسن بالعمل الجديد حيث تركت تعليقًا قالت فيه: “حماس موفقين حبيبي”، وسط تفاعل المتابعين مع تعليق وفاء.


وكانت قد أفرجت منصة “شاهد” الإلكترونية للمرة الأولى عن البرومو التشويقي لمسلسل “أنا” في الـ 21 من يناير الماضي، كما نشر تيم حسن، برومو وبوستر المسلسل عبر حسابه الخاص في موقع “تويتر”، وسط غموض كبير ت��در عنوانه وفقًا لما جاء من كلمات على لسان بطل العمل؛ ما يوحي بأنه يؤدي شخصية “نرجسية”.


وقال تيم حسن في مقطع الفيديو وقتها: “أنا بحبك وأنا بحبا.. لا بدي بيتي يخرب ولا بدي ياكِ إنتي تخربي.. ولا قادر أترك بهداك المطرح”.

أما في البوستر الترويجي للعمل فقد اعتمد النجم تيم حسن خلال ظهوره في هذا المسلسل إطلالة جديدة حيث أطال شعره وربطه للخلف، وسط تفاعل كبير بين المتابعين لحسابه الذين تساءلوا عن تلك الشخصية وتفاصيل العمل وموعد عرضه.



[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى