فن وثقافة

تيم حسن يرد على حقيقة مشاركته بفيلم مع قصي خولي ونادين نجيم

[ad_1]

خرج الفنان السوري تيم حسن عن صمته، ونفى الأنباء المتداولة عنه حول مشاركته في فيلم سينمائي إلى جانب زميله الفنان قصي خولي.

وفي تغريدة له عبر موقع “تويتر” كتب الفنان السوري تيم حسن قائلاً: “لا صحة لما يتداول من أخبار حول فيلم حاليّ لي”.

وأضاف الفنان مشوقاً جمهوره لعمله الجديد بالقول: “بانتظار مشاهداتكم وآرائكم عن مسلسل “أنا” قريباً على تطبيق شاهد”.

وكانت قد تناقلت بعض المواقع وصفحات السوشال ميديا تحضيرات عن فيلم سينمائي جديد يجمع كل من تيم حسن وقصي خولي، والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على أن يتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

في السياق ذاته يستعد تيم حسن لإطلاق عمله الجديد “أنا”، حيث شارك متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر شخصيته في العمل، وذلك عبر “انستغرام”، بدا فيها بلوك جديد ومختلف تماماً، عما اعتاد عليه الجمهور سابقاً، وظهر بشعر طويل مربوط، وذقن خفيفة، مرتدياً ملابس رسمية.

كما نشر تيم حسن مع الصورة برومو من العمل المرتقب، ويبدو أن المسلسل يحمل الطابع الاجتماعي الرومانسي، حيث يقول تيم في البرمو: ” أنا بحبك وبحبا، لا بدي بيتي يخرب ولا بدي ياكِ أنت تخربيه، ولا أقدر أترك بهداك المطرح”.

img

ووفق ما ذكرت بعض المصادر، فإن تيم حسن يجسد في العمل دور شاب يدعى كرم، حيث أن شخصيته في هذا العمل بعيدة تماماً عما جسده في “الهيبة”، ويشاركه بالبطولة عدد كبير من النجوم منهم، رزان جمال، وديامان بو عبود، وايلي نتري وغيرهم كُثر.

الجدير ذكره أن مسلسل “أنا” من تأليف عبير شرارة، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة صبّاح إخوان، والعمل مؤلف من حلقات قصيرة، ومن المقرر عرضه على منصة “شاهد VIP” بعد الانتهاء من تصويره.

ويعيد تيم حسن في هذا العمل تجربته مع شركة الصباح، وذلك بعد النجاحات التي حُققت في الأعوام السابقة، وخاصة في سلسلة “الهيبة” الذي حصد جماهيرية عالية وعرض عبر أربعة أجزاء حتى الآن.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى