Advertisement
فن وثقافة

تولاي هارون تتحدث عن الوسط الفني وتبين علاقتها بنقيب الفنانين زهير رمضان!

[ad_1]

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

أكدت الفنانة السورية “تولاي هارون” أنها على طبيعتها ولم تخضع لأي عمـ.لية تجمـ.يل مطلقاً، إنما اقتصرت على إجراء “بوتوكس”.

وتحدثت هارون في لقاء لموقع فني رصدته “دراما تريند” عن عدد من الأمور حول حياتها الشخصية والمهنية، ورأيها بالوسط الفني.

وقالت أن الوسط الفني لم يكن قذراً على زمنها، إنما فيه نوع من “القـ.ذارة” في الوقت الحالي، لافتة إلى احتمالية أن يزعج هذا الكلام البعض.

ولفتت إلى الفنانين كغيرهم من الناس يخافون الفقر والجوع، لافتة إلى أن السبب الذي يدفعها للترشح إلى منصب نقيب الفنانين لمساعدة زملائها.

كما أكدت عدم وجود خـ.لاف بينها وبين نقيب الفنانين “زهير رمضان”، واصفة ما جرى بينهما خلال انتخابات النقابة بـ”اختلاف وجهات النظر”.

ولفتت هارون إلى أنهما صديقان وغيابها عن الشاشة ليس بسببه، مشيرة إلى أنه اتصل بها وبارك لها بافتتاح مركز التجميل قبل عدة أشهر.

وكشفت الفنانة السورية “تولاي” أنها أقل الفنانين أجراً مقارنةً مع فنانات مثل “سلاف فواخرجي”، و”سلاف معمار”، و”كاريس بشار” .

اقرأ أيضاً: كاريس بشار تروي بغصة كبيرة لحظات تلقيها خبر رحيل المخرج حاتم علي!

وأكدت أنها لم تعش حالة حب منذ انفصالها عن زوجها قبل 6 سنوات، وأن العلاقة بينهما الآن علاقة “صداقة”، ممتنعة عن ذكر سبب الانفصال.

ولفتت تولاي هارون إلى أنها لا تمانع زواج أولادها من شريك ينتمي لديانة أخرى، لأنها مؤمنة بأن الله واحد، لذا فإنها لا تفرق بين ديانة وأخرى.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button